سياسة عربية

"مجتهد" يكشف قصة التصريح الجديد للأمير أحمد بن عبد العزيز

الأمير أحمد قال إن الملك وولي العهد هما المسؤولان عن قرارات الدولة- صحيفة سبق
الأمير أحمد قال إن الملك وولي العهد هما المسؤولان عن قرارات الدولة- صحيفة سبق

كشف المغرد الشهير "مجتهد"، قصة التصريح الجديد للأمير أحمد بن عبد العزيز، شقيق العاهل السعودي، حول مسؤولية الملك سلمان ونجله محمد عن قرارات المملكة.

 

وبحسب "مجتهد"، فإن "مقربين من الأمير أحمد ينفون هذا التصريح المنسوب له في وسائل الإعلام،  ويقولون إنه مختلق في الديوان وكلفت وسائل الإعلام بنشره".

 

ونقل "مجتهد"، عن مقربين من الأمير أحمد، قوله إنه "لا يوجد تسجيل صوتي، أو مصور له بهذا التصريح".

 

واستدرك قائلا إنه "لا يستبعد أن يتراجع الأمير أحمد في وقت لاحق بالصوت والصورة".

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس"، نقلت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، عن الأمير أحمد، قوله إن "ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام غير دقيق".

 

وقبل يومين، تداول ناشطون فيديو يظهر الأمير أحمد بن عبد العزيز، وهو شقيق الملك سلمان، يقول لعدد من المحتجين أمام مقر إقامته بدولة أوروبية، إن الملك وولي العهد هما المسؤولان عن القرارات التي تتخذها الحكومة، ولا علاقة لأسرة آل سعود بذلك.

وقال الأمير أحمد: "ليش تقولون على آل سعود؟ آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث في أفراد معينين يمكن المسؤولين" ليجيب على تساؤل محتج عن هوية المسؤولين بالقول: "المسؤولين الملك وولي عهده ومسؤولين آخرين".

وردا على مطالبة المحتجين وقف حرب اليمن، قال الأمير: "أنا تمنيت الحرب في اليمن توقف اليوم قبل بكرة".

 

اقرأ أيضا: أول تعليق من الأمير أحمد بعد جدل تصريحه عن الملك.. وردود

التعليقات (1)
كامران
الأربعاء، 05-09-2018 01:11 م
حتى وان كان التصريح المنسوب الى الامير صحيحاً فان كلام الامير في الفيديو الذي تداوله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دقيق جدا جدا وواضح وضوح الشمس. لذلك انا اتفق مع ما جاء في تغريدة "المجتهد" لان الاعلام السعودي لا يحتاج الى من يثبت كذبهم فالاعلام السعودي تربى على الكذب منذ نشأته !!!