علوم وتكنولوجيا

موقع تقني يسرب صورا لأجهزة آيفون الجديدة (فيديو)

ترقب لـ12 سبتمبر بانتظار الأجهزة الجديدة- أ ف ب
ترقب لـ12 سبتمبر بانتظار الأجهزة الجديدة- أ ف ب


سرب موقع "9TO5MAC"  أولى الصور لهاتف "أبل" الجديد "آيفونXS"  والذي ستقوم الشركة بطرحه في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، وأظهرت الصور أن لونه ذهبي، وسيأتي أيضا بتصميم أكبر من سابقاته بحسب الموقع.


وكانت "أبل" أعلنت أنها ستعقد حفلها الرئيسي الذي تعرض فيه كل عام هواتفها الجديدة وذلك بتاريخ 12 أيلول/ سبتمبر القادم، ومن المتوقع أن تصدر بهذا الحدث 3 هواتف جديدة.


وذكر الموقع أن الهاتف سيأتي بحجمين ويحتويان على شاشة "OLED" وستكون حجم شاشة الهاتف الأول 6.5 إنش، والثاني 5.8 إنش، ويأتي أيضا بلون ذهبي جديد لم يسبق عرضه بالتصميم الجديد.


وتتوافق تسريبات الموقع الأمريكي مع الشائعات التي صدرت من قبل المحللين سابقا، بأنه من المتوقع أن تكون أجهزة "أبل" هذا العام مطورة أكثر مع التصنيف (s)، ما يعني أن الشركة تقوم بإجراء تحسينات تدريجية بدلاً من إجراء إصلاح رئيسي في التصميم، وعادةً ما يتم إعطاء هذه الأجهزة تصنيف "S".


وتوقع أيضا المحللون سابقا أن تصدر الشركة iPhone 6.1 الجديد بتكلفة أقل والذي سيستخدم شاشة LCD أرخص بدلاً من شاشات OLED.


ومن المتوقع أيضاً أن تكشف "أبل" النقاب عن سلسلة ساعتها الذكية Apple Watch Series 4 الجديدة في نفس الحدث الإعلامي، والتي سرب ذات الموقع صورة لها.


ومن المتوقع أن تحتوي هذه الساعة على شاشة عرض من الحافة إلى الحافة، ما يعني تقليل الحواف الموجودة على جانبيها، وبالتالي سيكون هناك مساحة أكبر لعرض المحتوى على الساعة.


وهذا التسريب يتناسب مع ما توقعه المحلل "مينغ تشي كو" الشهير بنقله أخبارا وتحليلات موثوقة عن "أبل"، وقد قال إن الساعة التي ستصدرها الشركة ستحتوي على شاشة أكبر حجمًا بحجم 15 بوصة وحواف مخففة تماما مثل الصور التي عرضها التسريب.

 

 

التعليقات (0)