رياضة دولية

غوارديولا غاضب بسبب البرازيلي دوغلاس

كان غوارديولا يمني النفس بإشراك البرازيلي البالغ 20 عاما مع الفريق خلال الموسم الجديد- فيسبوك
كان غوارديولا يمني النفس بإشراك البرازيلي البالغ 20 عاما مع الفريق خلال الموسم الجديد- فيسبوك

أعرب المدرب الإسباني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا عن غضبه على خلفية عدم منح لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس لويز تصريح عمل، ما سيحرمه من المشاركة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان غوارديولا يمني النفس بإشراك البرازيلي البالغ 20 عاما مع الفريق خلال الموسم الجديد، من أجل تأمين البديل لمواطنه المخضرم فرناندينيو (33 عاماً).

لكن سيتي علم خلال الأسبوع الحالي بأنّ اللاعب البرازيلي الذي انتقل إليه الصيف الماضي من فاسغو دي غاما مقابل قرابة 12 مليون يورو لكنه أمضى موسمه الأول معارا إلى جيرونا الإسباني، لم يحصل على تصريح العمل لأنّ الاتحاد الإنجليزي لم يدعم الطلب خلال إجراءات تقديمه إلى وزارة الداخلية.

وأثار هذا الأمر حفيظة غوارديولا الذي قال عشية اللقاء الأول لفريقه في الدوري الممتاز الأحد ضد مضيفه أرسنال، إنه "لم يُسمح له (باللعب)، سنحاول أن نساعده للانتقال على سبيل الإعارة مجدداً وسنحاول أن نحصل له على تصريح العمل".

وأوضح: "يصعب علي أن أفهم هذا الأمر، شخص ما لم ير اللاعب أو أي حصة تمرينية خاضها كل يوم، يحكم إذا كان (اللاعب) يملك القدرة والنوعية من أجل اللعب" في الدوري الممتاز، مضيفا: "لا أعارض القوانين لكني لا أفهم، يحق لأيّ شخص في العالم أن يعمل حيث يريد...".

وأشار المدرب الإسباني الذي اكتفى بتعاقد وحيد هذا الصيف بضمه الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي، إلى أنه لو حذِر من هذا الأمر قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية أمس الخميس، لقام بما هو ضروري من أجل التعويض، مضيفا: "لا يعرفونه، (لم يشاهدوه) مباراة واحدة، أو تمرين واحد... كنت أفضل لو لم يعلن عن الأمر الأمس (الخميس)... لو عرفنا بذلك قبل 15 يوما كنا سنعلم ما يجب القيام به".


التعليقات (0)