فنون منوعة

مفاجأة.. حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل وزوجها يبكي (صور)

اعتزلت حلا شيحة التمثيل في العام 2009- حسابها على "فيسبوك"
اعتزلت حلا شيحة التمثيل في العام 2009- حسابها على "فيسبوك"

فجرت الممثلة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بخلعها النقاب والحجاب، ونيتها العودة إلى التمثيل.

 

حلا شيحة، وبعد مضي أقل من شهرين فقط على تصريحها الذي قالت فيه إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل "الوزر وحده"، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

 

ونشر مغردون مصريون صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب.

 

ونقلت صحف مصرية عن حلا شيحة قولها إنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي.

 

وفي وقت لاحق، نقل الداعية أحمد الصاوي، عن "يوسف"، وهو المواطن الكندي الذي تزوج حلا شيحة قبل سنوات، قوله إن الأخير "بكى بشدة"، بعد انتشار صور زوجته بدون حجاب.

 

وقال الصاوي في فيديو بثه عبر صفحته، إن "الأخ يوسف قال إن عرضي ظل مستورا 12 عاما، والآن هدمت كل شيء".

 

وكشف الصاوي أن حلا شيحة أخبرت زوجها بنيتها العودة للتمثيل لكن بارتداء الحجاب دون نقاب، لتعود لاحقا وتبلغه بعدم قدرتها على التمثيل بحجاب.

 

وقبل شهرين فقط، صرحت حلا شيحة في صفحتها عبر "فيسبوك": "أنا بخاف من الله وحده، الحمد لله قوية جدا بالله وحده، ثم الدعاء، وأدعو الله بالثبات في كل لحظة في يومي، وأنا ذقت الحياة بعيدا عن الله، وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق".

 

وأردفت قائلة: "كل إنسان يخطئ، ولا بد أن يخطئ، وإلا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم والتوبة إلى الله والصدق في طلب المغفرة من الله والعفو، والعزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق، لما كان هذا حالي الآن".

يشار إلى أن حلا شيحة (39 عاما) اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

 

 

 

 

 

8
التعليقات (8)
نور هدى الله
الأحد، 25-08-2019 06:16 م
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يهديها ويرد قلبها إليه ردا جميلا ..ويرزقها الثبات ع الحق...الى ان تلقاه وهو راضى عنها اللهم استرها وتسعى كل مسلمه ع وجه الارض واود أن تقول لها ...يا اختى الشهرة مبهرة والكاميرات خداعه وكلها زخارف وزينة يزينها لكى الشيطان ..فارجعى الى صوابك هداكى الله وزاداكى ايمانا .وانظر الى اولادك والى زوجك .لاتضيع الحياه الدينيه الملتزمه التى يمليها حب الله لكى ولاسرتك عشان حياة زائفه .ووالله ظاهرها جنه لكى وهى نار لكى ...افيقى ي أختاه هداكى الله .ولا تكون سببا ف شماتة الاعداء فيكى كشخص وف دين الاسلام . أسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد أن ينصرك ع نفسك وشيطانك وهواكى فهمك اعدائك فاحذرى وان يردك الى الحق ردا جميلا.. وان يلقى فى قلبك بصيرة ..تبصلى بها الحق وتتبعيه وتبصرى الباطل فتتجنبيه امين امين امين يارب العالمين.....
ام احمد
الأربعاء، 15-08-2018 02:11 ص
ليس المشكلة في لبسها او نزعها فالدين لايتأثر بل النظره اليها تغيرت لان اتخاذ القرارات لديها غير محسوبة والظاهر متسرعة ومتذبذبة وشخصيتهامضطربةوالا ماهذا التطرف بين نقاب ثقيل لايظهر حتى العيون وثم الخلع والعودة للتمثيل اهو انفصام بالشخصية ام كانت تمثل دور المنقبة وانتهى الدور
ب.ش.
الخميس، 09-08-2018 06:59 م
هي حرة تلبس أو تخلع الحجاب، شو علاقة أي شخص بالموضوع - بما فيهم زوجها.
يوسف
الخميس، 09-08-2018 04:26 م
الله ياخدك بحجاب وياخدك بدون حجاب ...
ابو علي جهنم
الخميس، 09-08-2018 03:42 م
لعنة الله عليكي ليوم الدين