رياضة دولية

آخر 10 أخبار عن الميركاتو قد تجهلها

مانشستر يونايتد عرض على ليستر سيتي مبلغا هاما للتخلي عن المدافع هاري ماغواير- فيسبوك
مانشستر يونايتد عرض على ليستر سيتي مبلغا هاما للتخلي عن المدافع هاري ماغواير- فيسبوك
نشر موقع "أورو سبور" الفرنسي تقريرا استعرض فيه آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية لعل من أبرزها أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يحلم بالظفر بتوقيع الكرواتي لوكا مودريتش. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن صفقة انتقال الإيطالي بالوتيلي إلى نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، بعيدة المنال.  

وقال الموقع في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي، لوتشانو سباليتي، قد تحدث عن ملف لوكا مودريتش مؤكدا أن "الفريق يفعل كل ما بوسعه للظفر بتوقيع هذا اللاعب... وأنا شخصيا أحلم، كسائر عشاق الإنتر، بانتداب مودريتش، فهو لاعب هام يتمناه كل فريق، ومازال أمامنا الوقت للمضي قدما في إتمام صفقة انتقاله".

وأكد الموقع أن نادي تشيلسي بدأ يتحرك للبحث عن لاعب يشغل خطة جناح، حيث يسعى البلوز إلى الظفر بتوقيع لاعب نادي كريستال بالاس، ويلفريد زاها. وقد عبرت إدارة نادي تشيلسي عن استعدادها لدفع 80 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وفي أخبار نادي تشيلسي أيضا، يعمل البلوز على انتداب الويلزي، آرون رامزي، الذي لم يمدد عقده مع نادي أرسنال الذي ينتهي أواخر شهر حزيران/ يونيو سنة 2019. ومن جهته، يبدو أن المدفعجية مستعدون للتخلي عن متوسط ميدانهم بنحو 40 مليون يورو مع العلم أن نادي ليفربول بدوره أصبح يشارك في المفاوضات من أجل ضم هذا اللاعب.

ونوه الموقع بأن المهاجم الفرنسي، أنتوني مارسيال، قد عبر عن نيته في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد. في المقابل، يأمل الشياطين الحمر في انتداب البرازيلي ويليان. ولتحقيق ذلك، تفكر إدارة نادي مانشستر يونايتد ونادي تشيلسي في القيام بعملية مبادلة للاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي مانشستر يونايتد قد عرض على نادي ليستر سيتي مبلغا هاما للتخلي عن المدافع المركزي هاري ماغواير الذي شد انتباه المدرب جوزيه مورينهو. ولم يتبق للشياطين الحمر وقت كثير لإتمام هذه الصفقة نظرا لأن سوق الانتقالات بين الأندية الإنجليزية يغلق أبوابه الخميس القادم. بالإضافة إلى ذلك، ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 10 آب/أغسطس بمباراة ستجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونادي ليستر سيتي.

وأضاف الموقع أن صفقة انتقال المهاجم الإيطالي، ماريو بالوتيلي، إلى نادي أولمبيك مرسيليا قد بدأت في إزعاج نادي الجنوب الفرنسي، حيث انزعجت إدارة الفريق تحديدا من مماطلة وكيل أعمال مهاجم نادي نيس ما أدى إلى في وصول المفاوضات إلى "طريق مسدود".

وتحدث الموقع عن اقتراب نادي نانت الفرنسي من انتداب ثلاثة لاعبين من أجل تعزيز صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي، وقد جاء ذلك على لسان رئيس الفريق، فالديمار كيتا. ويتمثل هؤلاء اللاعبون في كل من الغاني، عبد المجيد واريس، ولاعب نادي تشيلسي، الأمريكي مات ميازجا، بالإضافة إلى انتداب متوسط الميدان الهجومي البرازيلي، غابرييل بوتشيليا، قادما من نادي موناكو الفرنسي. وسينتدب نادي نانت هؤلاء اللاعبين في شكل إعارة مع إمكانية شرائهم.

وذكر الموقع أن المدافع المحوري لنادي مونبلييه الفرنسي، جيروم روسيلون، يستعد للانضمام لنادي فولفسبورغ الألماني، بحسب ما أدلى به رئيس الفريق الفرنسي، لوران نيكولان يوم الأحد الماضي. وقد تلقى هذا المدافع الفرنسي، البالغ من العمر 25 سنة، عدة عروض، قبيل سنة من انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي، من كل من نادي ماينتس 05 الألماني وبيتيس إشبيلية الإسباني، بالإضافة إلى عروض من أندية فرنسية على غرار أولمبيك مرسيليا وأولمبيك ليون.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الفرنسي ريمي كابيلا سينتقل بصفة نهائية إلى نادي سانت إتيان الفرنسي بعد أن قضى فيه موسما في شكل إعارة من نادي أولمبيك مرسيليا. وعلى الرغم من أن كابيلا، البالغ من العمر 28 سنة، شارك مع زملاء ستيف مانداندا خلال المباراة الودية الأخيرة التي انتهت بهزيمة أولمبيك مرسيليا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين أمام نادي بورنموث، إلا أن انتقاله لنادي سانت إتيان ليست سوى مسألة وقت فحسب.

وفي الختام، قال الموقع إن نادي بورنموث الإنجليزي بصدد توقيع أغلى صفقاته، حيث سيدفع قرابة 28 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي جيفرسون اندريس ليرما، البالغ من العمر 23 سنة. وسينتقل ليرما بذلك إلى اللعب في الدوري الإنجليزي بعد أن قضى سنتين في الدوري الإسباني مع نادي ليفانتي، الذي لعب معه 26 مباراة خلال الموسم الأخير.

التعليقات (0)

خبر عاجل