سياسة عربية

العاهل السعودي يزور مدينة "نيوم".. لهذا السبب

كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أعلن عن إطلاق مشروع استثماري ضخم بمسمى "نيوم"- جيتي
كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أعلن عن إطلاق مشروع استثماري ضخم بمسمى "نيوم"- جيتي

وصل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز الاثنين، إلى مدينة "نيوم" في شمال غرب السعودية.


وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياض" السعودية، فإن "الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيقضي في مدينة نيوم، بعض الوقت للراحة والاستجمام"، ولن تكون زيارة رسمية.

 

وأكدت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن "الملك سيقضي بعض الوقت للراحة والاستجمام في نيوم".

 

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أعلن عن إطلاق مشروع استثماري ضخم بمسمى "نيوم"، يقام على أراض من السعودية والأردن ومصر، باستثمارات إجمالية تقدر بـ500 مليار دولار.


وتتضمن خطط المشروع جسرا يقطع البحر الأحمر، ويربط بين المدينة الجديدة ومصر وباقي القارة الإفريقية.


وتحدثت صحف إسرائيلية قبل شهور، أن "عددا كبيرا من الشركات الإسرائيلية تجري محادثات عديدة ومكثفة مع صندوق الاستثمار العام السعودي للمشاركة في مشروع مدينة نيوم".

التعليقات (2)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 31-07-2018 01:30 م
وما يفعل هذا العجوز الخرف بصحراء قفراء؟؟ إلا إذا كام محمد بن سلمان بيده المصباح السحري فقلب وجه الأرض الى منتجعات وفنادق في وقت قياسي ........... يبدو أن كذابين ال سعود أبرع من كذابين السيسي
مُواكب
الثلاثاء، 31-07-2018 06:04 ص
عبر مُدن فرعونية مثل مشروع " نيوم " يظُّن صهاينة السعودية أنَّهم قادرين بذلك على غسيل وجههم القبيح الذي باتوا يُعرفون به في الدنيا كلها. والذي أغرق فرعون سيُغرِق آل سعود أكثر بكثير مما هم غارقين فيه في وحل الخزي والدعارة وكراهية القاصي والداني لهم . طال أمد احتكارهم للسلطة، نعم! وسيطول إلى حين يعلم المسلمون السنة تمييز العدو من الصديق، وآل سعود هم أسوأ الأعداء وألدُّ الخصام. ما زالت ملايين الُمُسلمين السنة يذهبون للحج لِديارنا المُقدسة المحتلة من قتلة أهل السنة، أعراب آل سعود، الذين خصَّهم القرآن الكريم بالذكر: الأعراب أشد كفراً ونفاقاً " يعني أن هذه الملايين لم تدري بعد أنها شريكة آل سعود، وبالتالي فإن هذه الملايين آثمة إثم آل سعود. وسيستمر آل سعود فوق أرقابنا إلى أن نستيقظ من غفلتنا هذه. ولو قمنا بِمُقاطعة الحج وعاقب كل مسلم سنِّي السعودية المُتصهينة لسقطت عنهم الشرعية ، وهذا أُول الغيث. فلنقم إلى الله ولِنتهيأ لنصر الله على العدو السعودي الغاشم.

خبر عاجل