رياضة دولية

مسعود أوزيل يعتزل اللعب دوليا بسبب "العنصرية"

نشر بيانا مطولا على حسابه في تويتر رد فيه على منتقديه-فيسبوك
نشر بيانا مطولا على حسابه في تويتر رد فيه على منتقديه-فيسبوك

قرر النجم  الألماني مسعود أوزيل وضع حد لمسيرته الدولية رفقة منتخب بلاده بعد الهجمة التي تعرض لها بسبب صورة التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو ومواطنه وزميله في المنتخب غوندوغان.


وأعلن مسعود أوزيل صانع ألعاب منتخب ألمانيا في حسابه على تويتر، اليوم الأحد اعتزاله اللعب دوليا، في بيان رد فيه على كل منتقديه.

وقال أوزيل: "بقلب مفعم بالاسى، وبعد الكثير من التفكير بسبب الأحداث الأخيرة، لن أعود لألعب على المستوى الدولي ما دمت أشعر بهذا العنصرية وعدم الاحترام تجاهي".

 

اقرأ أيضا: أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

وكان أوزيل، التركي الأصل، دافع في وقت سابق اليوم عن قراره بالتقاط صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في آيار/مايو الماضي، مما أثار أسئلة حول ولائه لمنتخب ألمانيا قبل نهائيات كأس العالم في روسيا.

وأكد أوزيل أن الصورة التي تسببت له في انتقادات شديدة في الصحف الألمانية، واتهمته بالكذب و الخداع، لا تحمل أي نوايا سياسية".


التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الإثنين، 23-07-2018 11:26 م
هل المسلم من يوشم على يده بربكم عن اين اسلام تتحدثون
مصري
الإثنين، 23-07-2018 10:17 ص
هذا هو الحقد و الغل و الكراهية و العنصرية و التطرف الدفين منذ قرون مضت ضد الإسلام و المسلمين هؤلاء هم عبدة الشيطان دون أي مبالغة فالغرب و من يدور في فلكه سوف يظل هكذا إلي أن يشاء الله فلا تركنوا إليهم و لا توالوهم هم الأعداء لا ريب في ذلك .