سياسة عربية

"أوقفوا الحرب".. رسالة من غزة ترد على تهديدات الاحتلال

الحملة جاءت بعد تصاعد تهديد الاحتلال بشن حرب على غزة- جيتي
الحملة جاءت بعد تصاعد تهديد الاحتلال بشن حرب على غزة- جيتي

دشن نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة "أوقفوا الحرب"، التي تدعو إلى تجنيب قطاع غزة ويلات التصعيد، عقب تهديدات متكررة أطلقها الاحتلال بشن عملية عسكرية جديدة.


ودعوا إلى التظاهر يوم الجمعة القادمة 27 من تموز/ يوليو الجاري في الشوارع الرئيسية لقطاع غزة، ورفع شعارات باللغات العربية والعبرية والإنجليزية، تدعو إلى وقف الحرب، وتبث رسالة غزة، وأمل سكانها في الحرية والانعتاق من الاحتلال.

وقال عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة أحمد أبو رتيمية لـ"عربي21"، إن الحملة هدفها رفع صوت الجماهير الفلسطينية في غزة، في وجه التهديدات الإسرائيلية الداعية لشن حرب، مضيفا أن حملة "أوقفوا الحرب"؛ شعبية أهلية خالصة، تظهر فيها الصورة الحقيقة للشعب ورغبته في الأمن والحربة وفك الحصار.

وأضاف أبو رتيمة وهو أحد مدشني الحملة: "الاحتلال يبث رواية إعلامية مضللة يسوق من خلالها أنه يقود حربا ضد حماس في غزة، لكنه في الحقيقة يستهدف المدنيين وهم المتضرر الأكبر من التصعيد، وقد رأينا الأسبوع الماضي كيف أدى قصف الاحتلال إلى استشهاد طفلين".


واستطرد: "الشعب سيخرج ليقول إنه يريد الحرية ولا يرغب في حرب، لأن الهوى العام في غزة لا يريد عدوانا، ويتمنى فك الحصار، والعيش بسلام".

 

#أوقفوا_الحرب
غزة ليست بحاجة إلى المزيد من الويلات غزة، ليس فلسطين، بل هي جزء من فلسطين، لماذا الجبهات الأخرى نائمة؟

لأن غزة تستحق الحياة .#أوقفوا_الحرب

#أوقفوا_الحرب
لماذا يسكت حكام العرب حتى عن الإدانة الحقيقية لأفعال إسرائيل؟

 

لأن غزة تستحق الحياة .#أوقفوا_الحرب

 

.#أوقفوا_الحرب https://t.co/BrqoTvHEcv

التعليقات (0)