رياضة دولية

نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته

خسر منتخب كرواتيا في نهائي مونديال روسيا لعام 2018 أمام فريق فرنسا بنتيجة 4:2- فيسبوك
خسر منتخب كرواتيا في نهائي مونديال روسيا لعام 2018 أمام فريق فرنسا بنتيجة 4:2- فيسبوك

في بادرة إنسانية نبيلة، قرر مهاجم منتخب كرواتيا، أنتي ريبيتش، أن يسدد من جيبه الخاص القروض المالية التي بذمة جميع سكان قرية إيموتسكي الكرواتية التي ولد وترعرع فيها.

ووفق تقارير صحفية فإن أنتي ريبيتش، قام مؤخرا بتسديد القروض، دفعة واحدة، التي بذمة سكان قرية مسقط رأسه البالغ عددهم 500 نسمة.

وولد ريبيتش في قرية صغيرة بالقرب من مدينة سبليت، ولم ينس جذوره السابقة، غير أنه غادر القرية عندما كان في الـ19 من عمره. وبدأ يلعب في فريق "فيورينتينا" الإيطالي.

وخسر منتخب كرواتيا في نهائي مونديال روسيا لعام 2018 أمام فريق فرنسا بنتيجة 4:2. وشارك أنتي ريبيتش في 6 مباريات ضمن المونديال وسجل هدفا واحدا ضد منتخب الأرجنتين.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، أعلن تبرعه بكل مكافآته من منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا لفائدة الأعمال الخيرية.

 

اقرأ أيضانجم منتخب فرنسا بمونديال روسيا يتبرع بأمواله للأعمال الخيرية

وقرر اللاعب الشاب ( 24 عاما )في خطوة إنسانية نبيلة، التبرع بأجره عن كل مباراة يخوضها، البالغ 17 ألف جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف يورو)، لجمعية خيرية تهتم بالأنشطة الرياضية للأطفال ذوي الإعاقة.

وأفاد موقع FourFourTwett، يوم الاثنين، بأن مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي تخلى عن الأموال التي حصل عليها مقابل لعبه في صفوف منتخب فرنسا في مونديال 2018 لصالح منظمات خيرية، في حين كان المبلغ الإجمالي لمكافآته في هذه البطولة يبلغ 550 ألف دولار.

التعليقات (2)
عادل الجزائري
الجمعة، 20-07-2018 11:36 م
شكرا جزيلا موقع عربي 21 لنشر تعليقاتي شكرا
عادل الجزائري
الجمعة، 20-07-2018 04:12 م
مبلبي يتبرع بكل مكافاته للجمعيات الخيرية و إماراتي يشتري عذرية فتاة امريكية ب 3ملايين دولار سبحان الله ...3 مليون دولار في شهوة 03 دقائق لعنة الله على كل نجس....