فنون منوعة

توقيف سعودية احتضنت "ماجد المهندس" على المسرح (شاهد)

شكلت الحادثة صدمة وأثارت استهجانا كبيرا ونشرت مواقع سعودية ما سمتها "العقوبة المنتظرة" لهذه المرأة- تويتر
شكلت الحادثة صدمة وأثارت استهجانا كبيرا ونشرت مواقع سعودية ما سمتها "العقوبة المنتظرة" لهذه المرأة- تويتر

تداول عدد من النشطاء السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة اقتحام امرأة سعودية منصة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف، واحتضانها الفنان ماجد المهندس، الذي كان يحيي حفلا فنيا مساء الجمعة بالمملكة.

 

ويظهر مقطع الفيديو اعتلاء المرأة السعودية خشبة المسرح واقترابها من الفنان واحتضانه، قبل أن يسرع إليها عدد من الحراس لإبعادها وإنزالها.

 

 

 

 

 

 

وشكلت الحادثة صدمة وأثارت استهجانا كبيرا، ونشرت مواقع سعودية ما سمتها "العقوبة المنتظرة" لهذه المرأة وفقا لنظام مكافحة التحرش المعمول به في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت صحيفة سبق السعودية إن "شرطة منطقة مكة المكرمة أحالت قضية الفتاة التي تم إيقافها لاقتحامها مسرح حفل الفنان ماجد المهندس بسوق عكاظ، وقيامها بأفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش للنيابة العامة، وفقا لما جاء ببيان المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة".

 

وأوضحت أنه "من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة السجن لمدة لا تزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على 100 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين بحق الفتاة بعد إقدامها على فعل يُصنف جريمة تحرش".

 

وترصد "عربي21" حالة الجدل التي ألقتها هذه الحادثة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

التعليقات (4)
الوليد
الأحد، 15-07-2018 05:48 م
لا الوم فقط الفتاة بل الوم اللكلً سمحتم لانفسكم ان تجلبوا المغنين والفنانين والرقص والغناء فلذلك كله فتن اذا كان المسرح ممتلئ بالموسيقى والغناء والفتيات والشبان فلابد ان تزيد الفتن والشبهات والتحرش لا حول الله ولا قوة الا بالله
سعاد
السبت، 14-07-2018 12:54 م
برعاية ةلي العهد السعودية تسير بسرعة نحو المجهول وبعد 20 سنة سيأتي نجل ولي العهد ليقول لنا انهم فعلوا ذلك باوامر الغرب كما كان قد صرح ولي العهد الصبي محمد بن سلمان ان الغرب قالوا لهم عليكم بدعم الجهاديين. من يحكم السعودية ... رجاءا لا تقولوا لي انهم آل سعود ... لكن بامكانكم ان تقولوا آل سعود وكلاء لشركات غربية تدير الجزيرة العربية ربما هذا الوصف هو الاقرب.
منير
السبت، 14-07-2018 12:47 م
المفروض تقبضن على ولي الغدر السعودي وليس الفتاة. في الاسلام لا تقطع يد السارق اذا كان الوضع الاقتصادي للسارق والبلد متدهور. كذلك الحال لما سمح ولي غدركم باقامة حفلات وسهر غنائية فماذا تتوقعون ان يحصل. ولي عاركم يريد لكم ذلك فلماذا تعاقبون الفتاة التي لم تستطع ان تسيطر على نفسها امام المطرب الوسيم برعاية ولي ذلكم !!!!
معاوية
السبت، 14-07-2018 12:25 م
بلشت التعرصة
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل