سياسة عربية

الوليد بن طلال ينشر صورة تجمعه بابن سلمان ويعلق (شاهد)

الوليد بن طلال: سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر المملكة القابضة- جيتي
الوليد بن طلال: سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر المملكة القابضة- جيتي

نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، الخميس، صورة تجمعه بولي العهد، ابن عمّه محمد بن سلمان.

 

وظهر الأميران في الصورة وهما مبتسمان، وارتدى الوليد بن طلال الزي الرسمي السعودي، فيما ظهر ولي العهد بالثوب الأبيض فقط، مشمّرا أكمامه إلى مرفقيه.

 

وكتب الوليد بن طلال في تعليقه على الصورة: "تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد، وتناقشنا في الأمور الاقتصادية، ومستقبل القطاع الخاص، ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص".

 

وأضاف: "سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر المملكة القابضة (شركته الخاصة)، من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري".

 

يشار إلى أن السلطات السعودية أطلقت سراح الوليد بن طلال بعد احتجاز دام شهور في فندق الريتز كارلتون بالرياض، على خلفية قضايا متعلقة بالفساد.

 

 

التعليقات (2)
مُواكب
الجمعة، 13-07-2018 05:31 م
ليسوا لُصوصاً وحسب، هم قتلةُ المسلمين السنة، يقتلونا بالسلاح وبعث الأمراض المميتة فينا، وفي تهجيرنا من ديارنا. هي الحرب على الشعوب العربية الإسلامية السنة. فلا يخدع مُسلماً سنياً نفسه! سعودية الملك سالمان وحفيد قوم لوط المُخنث محمد ابن زايد هم الجنود الأوفياء للصهيونية والماسونية والمافيا الروسية البوتينية، ولن يهدأ لهم بال حتى يفتالوا كل مؤمن بالله. فمن آمن بالله عليه أن يُقاوم آل سعود وآل زايد. وفي تعليقات سابقة برهنا بما لا يترك مجالاً للشك على وُجوب مُقاطعة الحج إلى مُقدساتنا في مكة المُكرمة والمدينة المنورة حتى يتم تحريرها من رجس آل سعود.
محمود دشو
الجمعة، 13-07-2018 01:42 م
لص يضم لص وكلكم لصوص وسيأتي اليوم الذي ينتقم الله فيه منكم ان شاء الله . بس ترى الضم باليسار وتشمير اليمين لها مغزى كبير.