سياسة عربية

قرقاش: الإمارات تتعرض لحملة تشويه ظالمة

لم يذكر قرقاش من يقف وراء الحملة صراحة- جيتي
لم يذكر قرقاش من يقف وراء الحملة صراحة- جيتي

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش، إن بلاده تتعرض لحملة تشويه ظالمة؛ لأنها تحملت مسؤولياتها بشجاعة في المنطقة.

وقال قرقاش، في تغريدات له على موقع "تويتر"، إن كل ما ورد عن أخبار متعلقة بمحاولات السيطرة الإماراتية على جزيرة سقطرى اليمنية، والسجون السرية الإماراتية في اليمن، "تلفيق".

وتابع: "تعاملنا المنهجي والحريص ضمن التحالف العربي مع ملف تحرير الحديدة، وحرصنا على أرواح السكان المدنيين والبنية الإغاثية الهشة، ما هو إلا دليل آخر على نهجنا، نقوم بمهمتنا بكل مهنية أمام مليشيا تسترخص الأرواح، وتختبئ خلف النساء والأطفال".

وعن مصدر الأخبار التي قال إنها "كاذبة وباطلة"، أشار قرقاش إلى أنها إما من "عدو يتجرع هزيمة تلو الأخرى، أو تيارات سياسة  عاجزة ميدانها فنادقها".

ولم يذكر قرقاش الأطراف التي يتهمها صراحة.

 

 

 



التعليقات (5)
مُواكب
الإثنين، 09-07-2018 07:06 م
بدأت دولة الإمارات بالإفلاس مع بدء افلاس دُبي. وهذا ثاني مسمار في نعش هؤلاء الأشرار، المسمار الأول كان انكشافهم أمام أُلوف الملايين من المسلمين السنة. دولة الباطل ساعة يعيشها المُراهق ابن سالمان وولاد زايد، ودولة الحق التي يعيشها المُواطن المسلم السني إلى قيام الساعة. عصبة أعداءنا غليظة، مُقدساتنا تحتلها اسرائيل في القدس وسعودية الملك سالمان في مكة والمدينة. لم يعد هناك من أعدائنا من يُغطي وجهه، هذا يعني خيراً. يعني أنه لم يعد بيننا طابور خامس، ولا خائن ولا حصان طروادة ، نحن أمة محمد عليه الصلاة والسلام المسلمة السنية أصبحنا جاهزين للنصر بإذن الله.
ابن الجبل
الإثنين، 09-07-2018 04:41 م
العاهرة تتدعي الشرف
من سدني
الإثنين، 09-07-2018 02:42 م
دولة المؤامرات على نهج دولة القرامطه وأخبث من المجوس. والنصيريين في سوريا وذنب لتل ابيب وكلاب مطيعه لاعداء الامه وأهل غدر وخيانة لله ولرسوله وللمومنين
محمد علي
الإثنين، 09-07-2018 01:10 م
المؤمرات المتحدة او النفايات المتحدة او الخمارات المتحدة ،،، اسماء واحدة لبلد يحكمه طغاة كباقي طغاة المنطقه و خصوصا الخليج و الجزيره ،،، فقد تم انتقاء عوائل الطغاة بدقة متناهيه ،،، و تم تنصيبهم لاسباب بات الجميع يعرفها من نهب مقدرات و ثروات المسلمين الى تدمير الاسلام و المسلمين مرورا ب تدمير العواصم الثقافيه و الدينيه الاسلاميه العظيمة مثل دمشق و بغداد و القاهرة و صنعاء ،،، اما بخصوص صبيان زايد و او زايد نفسه ،،هؤلاء مرضى نفسيا حالهم كحال باقي الطغاة من الفسعود للصباح و نهيان و طقعان ،،، و نقول لهم ،، لكل كلب يوم ،،، اما يومكم فقد حان اوانه
امازيغي
الإثنين، 09-07-2018 01:06 م
لعنة الله عليك وعلى اسيادك حكام الخمارات العبرية وعلى ال سلول احفاد يهود يثرب ايها الكاذب