سياسة عربية

علاوي يتعرض لوعكة صحية تدخله المستشفى ومكتبه يوضح

علاوي تعرض لحالة صحية طارئة أدخلته المستشفى في بغداد- أرشيفية
علاوي تعرض لحالة صحية طارئة أدخلته المستشفى في بغداد- أرشيفية

تعرض نائب رئيس الجمهورية زعيم ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، الأحد، إلى وعكة صحية مفاجئة أدخلته المستشفى، فيما أصدر مكتبه بيانا وضح فيه حالته الصحية. 


وقال مكتب علاوي إن "نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي تعرض، الأحد، إلى طارئ صحي بسيط نقل على أثره الى احد مستشفيات العاصمة بغداد".


وأضاف أنه "‎في الوقت الذي نؤكد أن حالته الصحية مستقرة الآن وانه بصدد مغادرة المستشفى بعد استكمال الفحوصات اللازمة، نتقدم بالشكر للسادة المسؤولين وجميع الفعاليات الرسمية والشعبية الذين اتصلوا للاطمئنان على صحته".

 

اقرأ أيضا: علاوي والصدر يجتمعان والأول يصفه بأنه "إيجابي للغاية"

وكان نائب الرئيس العراقي، إياد علاوي التقى، مساء السبت، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في الحنانة بمحافظة النجف، واصفا إياه بأنه كان "إيجابيا للغاية" ووجهات النظر كانت متطابقة بشكل كبير في المواضيع والملفات التي طرحت. 


وأضاف علاوي في تغريدة على حسابه في "تويتر" أنه "جرى الاتفاق على تأجيل عقد المؤتمر الصحفي ومواصلة اللقاءات مع مختلف الأطراف السياسية تمهيدا لعقد مؤتمر موسع في بغداد".


من جهته، قال بيان لمكتب الصدر إنه "جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الشأن العراقي وخصوصاً الملف السياسي وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة".

التعليقات (0)

خبر عاجل