رياضة دولية

يوفنتوس يصدر بيانا رسميا.. ماذا قال عن ضم رونالدو؟

أكدت تقارير صحفية توصل يوفنتوس لاتفاق مع رونالدو- فيسبوك
أكدت تقارير صحفية توصل يوفنتوس لاتفاق مع رونالدو- فيسبوك

لم ينف نادي يوفنتوس الإيطالي الأخبار الأخيرة حول اقتراب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى صفوفه قادما من ريال مدريد الإسباني، كما لم يؤكد أن الصفقة قد تمت بالفعل.


وأصدر النادي الإيطالي بيانا رسميا بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني في الأيام المقبلة.

وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: "بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة".

 

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أكدت أن يوفنتوس توصل بالفعل لاتفاق مع رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

 

كما ذكرت هذه التقارير أن النادي اتفق مع شركة أديداس للتجهيزات الرياضية بطباعة اسم النجم البرتغالي ورقمه المفضل على قميص الفريق في الموسم المقبل وذلك بهدف البدء في ترويجه داخل إيطاليا وعبر العالم.


ونشرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية في موقعها الإلكتروني أمس الخميس صورا، قالت إنها لبيت ربما سيكون مقر إقامة رونالدو المستقبلي في مدينة تورينو.

ويبدو أن ساعات قليلة تفصل محبي اللاعب وأنصار يوفنتوس عن الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

التعليقات (0)

خبر عاجل