رياضة عربية

ماذا قال أبو ريدة عن معسكر الشيشان ولقاء صلاح بقديروف؟

قال إن اتحاد الكرة تلقى دعوة للعشاء مع الرئيس الشيشاني- فيسبوك
قال إن اتحاد الكرة تلقى دعوة للعشاء مع الرئيس الشيشاني- فيسبوك

كشف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، حقائق حول موضوع اختيار مقر إقامة مقر المنتخب الوطني، والذي أثار الكثير من الجدل لدى الرأي العام المصري.


ولقي اختيار مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية، وظهور نجم المنتخب محمد صلاح مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، انتقادات في الصحافة الإنجليزية.


وقال رئيس الإتحاد  المصري، إن اختيار مقر إقامة الفراعنة كان جيدا واختير قبل إجراء قرعة كأس العالم وكانت الإقامة جيدة وحظي المنتخب بحفاوة بالغة من الشعب الروسي الذي تربطه علاقات طيبة مع مصر.


وأضاف أبو ريدة أن اتحاد الكرة تلقى دعوة للعشاء مع الرئيس الشيشاني، وتم تكريم المنتخب واللاعب محمد صلاح.


وأكد المسؤول المصري أن صلاح يحظى بشعبية جارفة هناك ولم يحدث أي تجاوز لأن البعثة رياضية لا علاقة لها بالسياسة، مشير إلى أن الرئيس الشيشاني التقى محمد صلاح كمشجع له وأحد المعجبين به وليس كرئيس دولة.


وواصل: "رئيس جمهورية الشيشان كان مرحبا بالبعثة، وشوارع الشيشان كلها كانت ترحب بالبعثة وصور اللاعبين كانت تملأ جميع شوارع جروزني، وأمن غير عادي، احنا رياضيين وليس لنا علاقة بالسياسة أو الدين أو العرق".

 

 

                     





التعليقات (2)
العربي
الخميس، 28-06-2018 08:30 ص
الأهم من كل هذا وذاك ان يستفيد محمد صلاح من هذا المأزق ولا يقع فيه مرة اخرى
منير
الخميس، 28-06-2018 01:17 ص
كذاب. اسألو رئيس الاتحاد المصري اين ذهبت المليوني دولار (2 مليون دولار) التي استلموها من الفيفا. الاتحاد المصري حصل على الاموال والرئيس الشيشاني حصل على دعاية لنفسه أما المنتخب فرجع خايب. بالنسبة لمحمد صلاح فقد تم التضحية به من قبل الاتحاد المصري ثم يقولون بكل وقاحة انهم لا علاقة لهم بالسياسة !!