سياسة عربية

هكذا أخطا السيسي بكتابة اسم الملك سلمان على "تويتر"

كان السيسي في تغريدته يعلق على ما تحقق للمرأة للسعودية من مكتسبات بعهد الملك سلمان- جيتي
كان السيسي في تغريدته يعلق على ما تحقق للمرأة للسعودية من مكتسبات بعهد الملك سلمان- جيتي

أثار خطأ بكتابة اسم الملك سلمان كتبه زعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي في صفحته على موقع تويتر، سخرية العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي ممن علقوا على التغريدة التي أعيد كتابتها مرتين لتلافي الخطأ الكبير باسم الملك سلمان.

 

وأشار الناشط المصري عبدالله الشريف الذي أعاد التغريد وأبرز الفرق بين تغريدتي السيسي إلى أن الأخير كتب اسم العاهل السعودي الملك سلمان بـ "سالمان" قبل استدراك الخطأ وإعادة التغريد مرة أخرى بذات المضمون وكتابة الاسم صحيحا.

 

وكان السيسي في تغريدته يعلق على ما تحقق للمرأة للسعودية من مكتسبات بعهد الملك سلمان، وهو ما دفع بالعديد من النشطاء لإبراز ما تواجهه المرأة المصرية من صعوبات وامتهان في سبيل لقمة عيشها وأطفالها.

 

 

 

لا هيا سالمان بقى ??#ارحل_يا_سيسي pic.twitter.com/rtxfSL1WRE

 

 

 

 

 

 

ليه بقى قلبك قاسي علينا؟
ده إنت أكتر حد حبيناه بعد عبد الناصر..
هي المرأة السعودية مطحونة شغل كدة؟
مش تنتبه لينا شوية؟ مش تبطل تجري ورا روشتات بيوت الخبرة الأجنبية وبتوع عقدة الخواجة؟ مش تؤمن بإمكانيات المصريين بجد وتبطل تسلم عرقهم وأرضهم وجنسيتهم للأجانب باسم استثمار؟ مش كفاية ؟ pic.twitter.com/sYWvUbmbSO

 

 

 

التعليقات (6)
يحيى اليحيى
الثلاثاء، 26-06-2018 05:44 م
السيسي فيلسوف الحمير بلامنازع شقفت حمار يادوب معاه ثانوية وصار رئيس على بلد كبير مثل مصر ....ماذا تتأملون من هذا الاهبل الاهطل وفي احدى خطابات فيلسوف الحمير قال حانشرب من عطشنا وناكل من جوعنا اين فطاحلة اللغة العربية ليشرحو لنا هاتين الجملتين أخذاك الله يابلحة
mustapha le tunisien
الثلاثاء، 26-06-2018 02:21 م
أظن أن الصهيوني السيسي كتب سالمان ليس إعتباطيا أو خط? بل لتحريف الإسم و يصبح أقرب للنطق بالعبرية و أي soliman
خبير كلاب
الثلاثاء، 26-06-2018 08:44 ص
الحيوان السيسي لم يخطيء، هكذا يسمع الاسم من مشغليه الإسرائيليين، سالمان على وزن ظارطان وعلى وزن حماران.
أبوبكر إمام
الإثنين، 25-06-2018 08:34 م
يا له من انتصار عظيم حققته المرأة السعودية ! لقد سبقتها إلى هذا الفوز المبين نساء عربيات كثيرات منذ عشرات السنين ، والعراقيات مثلا لذلك ، فوز يستدعي من قاتل الحرائر ومنتهك وزبانيته أعراضهن ، المالئ الزنازين بالعفيفات الطاهرات - يستدعى منه أن يهنئ خليفة الطاغوت المقبور الهالك الذي بوأ السيسي كرسي العرش على جماجم المحروقين في رابعة ....، يا خبثاء العرب ، قريبا بإذن الله وتصبحون أثرا بعد عين ، اللهم عليك بهم عجل اللهم هلاكهم يا جبار يا منتقم .
متابع
الإثنين، 25-06-2018 08:20 م
بل وأخطأ تعليق الطاغية السيسيس مرة خامسة بقوله "أتابع بإهتمام" وليس "أتابع باهتمام" بدون همزة الألف كما ينبغي لأنه فعل خماسي!