رياضة دولية

صحيفة إيطالية تكشف عن سعي ابن سلمان لشراء ناد أوروبي

تقارير كانت تحدثت عن توجهات لبيع حصص من النادي لمستثمر عربي- جيتي
تقارير كانت تحدثت عن توجهات لبيع حصص من النادي لمستثمر عربي- جيتي

قالت صحف إيطالية إن ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان يسعى لشراء ناد إيطالي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.

 

وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبوتر" الإيطالية، والعديد من الصفحات التابعة لنادي روما الإيطالي، إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ "وفي إطار محاولاته الحثيثة طوال الفترة الماضية لتطوير الرياضة في السعودية يخطط لشراء نادي روما العريق ليصبح واحدا من المشاريع الرياضية العملاقة التي ينوي تدشينها".

 

ولفتت إلى أن نادي روما يمر بـ"فترة من عدم الاستقرار في ظل محاولاته لبناء الاستاد الجديد للنادي، وما ظهر مؤخراً من تقارير حول تهم فساد وجهت لبعض المسؤولين في النادي حول تلقيهم عمولات وسمسرة في مشروع بناء الاستاد".

 

اقرأ أيضا: هذا رد فعل ابن سلمان على هزيمة المنتخب القاسية؟ (شاهد)

وأشارت تقارير في الشهر الماضي إلى أن رئيس نادي روما جيمس بالوتا قد يضطر لبيع حصص من أسهم النادي لمستثمر عربي للمساهمة في تمويل عملية بناء الاستاد وتوفير السيولة المطلوبة للمشروع.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن محمد بن سلمان "بعدما ترددت أنباء عن رغبته في شراء نادي ميلان وضع عينه على نادي روما الإيطالي، وفي حال قرر بالوتا بيع نادي العاصمة فسيكون سليل ووريث العائلة المالكة في السعودية هو المالك الجديد للنادي".

التعليقات (1)
غسان غلاينه
الخميس، 21-06-2018 06:25 م
هذا الحلوف مستعد لانفاق المليارات على أي شيء ، ولو كان تافهاً، في سبيل اشباع حاجته للشعور بالنصر بعد مشواره الطويل مع الفشل بدءا من حرب اليمن