سياسة عربية

آل الشيخ يفتح النار على لاعبي المنتخب.. ماذا قال؟ (شاهد)‎

خسرت السعودية أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم
خسرت السعودية أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم

فتح رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، النار على لاعبي منتخب بلاده، بعد هزيمتهم القاسية في افتتاح كأس العالم، أمام البلد المضيف روسيا، بخماسية نظيفة.

 

وقال آل الشيخ، في فيديو نُشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن اللاعبين "سوّدوا وجهي.. هذه النتيجة أنا أتحملها أمام سيدي ولي العهد، والجمهور، ولكن هذه إمكانياتهم".

 

وتابع متحدثا عن لاعبي المنتخب الذين ظهروا بأداء هزيل أمام الدب الروسي: "أمّنّا لهم كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، وأتينا بأفضل طاقم تدريبي لهم، ومع ذلك لم يؤدوا خمسة بالمئة من المطلوب منهم".

 

وأوضح آل الشيخ: "إلا أن الجيل الحالي للاعبين السعوديين متواضع، ويجب تجهيز ألف فتى أعمارهم بين 12-16، وإرسالهم على الفور للابتعاث لتعلم كرة القدم بشكل صحيح".

 

بدوره، قال رئيس اتحاد الكرة السعودي، عادل عزت، إنه سيتم استدعاء ثلاثة لاعبين ومحاسبتهم؛ بسبب ضعف أدائهم أمام روسيا.

 

وقال عزّت في تصريح لقناة "العربية"، إن اللاعبين الثلاثة هم، الحارس عبد الله المعيوف، والمدافع عمر هوساوي، والمهاجم محمد السهلاوي.

 

اقرأ أيضاهذا رد فعل ابن سلمان على هزيمة المنتخب القاسية؟ (شاهد)

 

التعليقات (7)
رميساء
الجمعة، 15-06-2018 09:57 م
إذا أسند الامر إلى غير أهله فانتظر الساعة حرب في اليمن وجنوب السعودية يقصف من قبل الحوثيين والمسؤولون يلعبون الكرة أي استهتار هذا بل أي ذل وأي خذلان
كاظم أنور دنون
الجمعة، 15-06-2018 03:27 م
والله أن الحمار ليخجل من أن يشبه بهذا الجحش أو سيده الكبش ابن الكبش محمد بن سلمان............. ترسل الف طفل لتعلم الكرة ليكونوا الجيل القادم من فرق القدم السعودية؟؟ كانت القدس أولى يا حمار آل سعود ...... مليارات تنفقونها على الكرة ومثلها بالهواء ولكن لله ورسوله وفلسطين لا شيء...!!!!
محمد علي
الجمعة، 15-06-2018 01:51 م
هذه الجينات النجديه يا ال بطيخ ،،، انتم طغاة غزاة محتلين سارقين مختلسين لارض الجزيرة و الحجاز و مقدرات الامة الاسلاميه ،،،، و الله ثم و الله ثم و الله ،،، لو انتعثتم و علمتم و دربتم و صرفتم مليارات ،،، لن تحصدو على نتيجة ،،، الشعب الذي لا توجد به رجال انتم يا شعوب الخليج،،،
من سدني
الجمعة، 15-06-2018 10:47 ص
ال بطيخ سيجهز الف شاب ويبعثهم للخارج ليختصوا في لعبة الكره سود الله وجهك ووجه من وراءك كنّا نعتقد إنكم سترسلون الف مبتعث ليختصوا بالذره وعلوم التكنلوجي الحديث لتضاهي بهم على الأقل جراء ايران من حوثيين وحزب اللَّات او تصلوا لإعشار ماوصلنا اليه مجوس ايران ولكن لعبة الكره أقصى امانيكم يا سود الوجوه وياحيف تكون اسماءكم عربيه
ابو بندر
الجمعة، 15-06-2018 06:53 ص
بكل صراحة هذا المنتخب لا يمكنه فعل شي بهذه العناصر الموجودة الان فريق لايوجد له هدف كأنه يلعب تحصيل حاصل .الا يوجد هناك من هو احق منهم بتمثيل الوطن الا يوجد لاعبين غيرهم في اندية الممتاز والاولى والثانية .حققنا اسيا اول مرة وضمن المنتخب لاعبين اساسيين من الدرجة الثانية.

خبر عاجل