رياضة دولية

هذا رد فعل ابن سلمان على هزيمة المنتخب القاسية؟ (شاهد)

لحظة تسجيل المنتخب الروسي الهدف الثاني- جيتي
لحظة تسجيل المنتخب الروسي الهدف الثاني- جيتي

مني المنتخب السعودي بهزيمة كبيرة أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 في روسيا بعد تسجيل 5 أهداف نظيفة في شباكه.

 

وسجل المنتخب الروسي هدفين في عمر الشوط الأول من المباراة وفي الشوط الثاني سجل 3 أهداف وسط محاولات محمومة من لاعبي المنتخب السعودية لتعويض النتيجة.

 

اقرأ أيضا: السعودية تتلقى هزيمة ثقيلة أمام الدب الروسي (شاهد)

وحضر المباراة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان والذي ظهرت عليه علامات الاستياء من النتيجة القاسية.

 

وبعد إحراز الهدف الأول ظهر الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي محبطا، ليبادر الرئيس الروسي فلاديمير وبوتين بمصافحته، حيث رد الأمير السعودي بابتسامة.

 

فيديو
روح رياضية بين الأمير "محمد بن سلمان" و "بوتين" بعد تسجيل منتخب روسيا الهدف الأول.#بالتوفيق_للمنتخب_السعودي pic.twitter.com/WAQGU7ivgy



ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الروسية موسكو صباح اليوم الخميس 14 يونيو/حزيران، من أجل حضور المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية.


وفور هبوطه للأراضي الروسية، قام ابن سلمان بالتوقيع على الكرة التذكارية الخاصة بكأس العالم 2018، وتولى مهمة إحضار الكرة لابن سلمان، زابيفاكا تميمة المونديال.

 

I’m still counting the goals Russia 3- Saudi Arabia 0 #Russia_Saudi_Arabia #السعودية_وروسيا #السعودية_روسيا pic.twitter.com/SCjReIeM3t

 

 

 

 

التعليقات (10)
كاظم أنور دنون
الجمعة، 15-06-2018 03:33 م
والله أن الحمار ليخجل من أن يشبه بهذا الجحش أو سيده الكبش ابن الكبش محمد بن سلمان............. ترسل الف طفل لتعلم الكرة ليكونوا الجيل القادم من فرق القدم السعودية؟؟ كانت القدس أولى يا حمار آل سعود ...... مليارات تنفقونها على الكرة ومثلها بالهواء ولكن لله ورسوله وفلسطين لا شيء...!!!!
مصري
الجمعة، 15-06-2018 11:53 ص
لا يمكن لأمة أو حتي مجرد فريق كرة أن يحقق أي نجاح في ظل حكم مستبد يحكم بالإرهاب و الخوف و الرعب و يستقوي بالقوي المعادية للبلاد .
حضور النحس
الجمعة، 15-06-2018 11:39 ص
حضر نحس السعودية فخسر منتخب السعودية.
ابو هاني المياحي
الجمعة، 15-06-2018 04:04 ص
خسارة مؤسفه ولعب مخيب من منتخب المملكة الذي ظهر لاعبيه ثقيلي الحركه وكأنه خرجوا للتو من مأدبه اكلوا فيها جمل بحاله - تبا لهم لقد خيبوا آمال كل عربي
الخواجة
الجمعة، 15-06-2018 03:43 ص
اللهم انتقم ممن كان السبب في جعل العرب يتشمتون بفريق عربي، سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم، نتيجة طبيعية للتصرفات الحمقاء.