سياسة عربية

الفتلاوي: السعوديون "متهسترون" من تحالف الصدر والعامري

النائبة العراقية انتقدت انزعاج السعوديين من تحالف الصدر والعامري- فيسبوك
النائبة العراقية انتقدت انزعاج السعوديين من تحالف الصدر والعامري- فيسبوك

انتقدت النائبة في البرلمان العراقي، حنان الفتلاوي، الأربعاء، انزعاج سعوديين من التحالف الذي أعلنه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر بين ائتلافه "سائرون" وائتلاف "الفتح" هادي العامري.


وقالت الفتلاوي على حسابها في "تويتر" تعليقا على التحالف: "الغريب أن السعوديين متهسترون (منزعجون) من تحالف الفتح مع سائرون.. عراقيون فيما بينهم ما دخلكم أنتم؟".


وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أعلن الثلاثاء، التحالف بين قائمتي "سائرون" التي يدعمها و"الفتح" بزعامة هادي العامري المدعوم من إيران لتشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي.

 

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 14-06-2018 06:03 م
وكيف لايتهسترون ؟؟ اليس هم السعوديون من كان لهم يد في التأمر على العراق واسقاط نظامه الوطني عبر رشوة الولايات المتحدة بعشرات المليارات من الدولارات..وكذلك فعل اخوانهم في الغدر الكويتيون يهود الخليج...الم يحذر النظام الوطني في العراق انذاك وقبل 2003 من مؤامرات حفر الباطن في السعودية...والتي كان فيها السعوديون يغدقون المساعدات على الشيعة الصفوية انفسهم ويقدمون لهم مناطق في السعودية متاخمة للعراق لغرض الحرب النفسية ...وهؤلاء هم انفسهم ممن استقبلتهم السعودية بالاحضان من امثال الصدر..قاسم الاعرجي ...ابراهيم الجعفري ..والوفود المرافقة لهم ...وجميعهم على الاطلاق مع وفودهم هم ممن ايديهم ملطخة بدماء مئات الالاف من اهل السنة في العراق...ومسؤولين عن الاغتصابات الجماعية والتهجيرو الخطف والاغتيالات ... عدا عن كونهم هم ممن كانوا ولايزالون يكيلون الشتائم للسعودية والسعوديين...اما سبهم للرسول صلى الله عليه وسلم... وصحابته ..وتكذيب القران ...والتهجم على ذات الله جل وعلا ...من خلال عدد كبير من فضائياتهم فهو قائم على قدم وساق لهذه اللحظة... ماذا لو ان التعوسيون قد خففوا من حقدهم على العراق ايام الحكم الوطني ووقفوا على الحياد على اقل تقدير في صراعنا مع اميرك ..ومع يهود الخليج...ماذا لو ان التعوسيون انتهجوا نفس منهجهم الحالي مع الحكومة الوطنية للعراق انذاك...بدلا من سياسات الغدر والتامر والحقد الاسود كوجوههم... اغدقوا وحتى قبل وقت قصير بالاموال على الشيعة وتمويل حتى قنواتهم الفضائية...والنتيجة هي ان الشيعة استفادوا من اموال التعوسيون ومهادنتهم لهم ليضحكوا عليهم...وليكشفوا لهم مرة ثانية عن حقيقة هؤلاء المجوس.