رياضة عربية

آل الشيخ يثير جدلا بين جمهور الأهلي بصورة مفاجئة مع البدري

أعرب مشجعو النادي الأهلي عن استيائهم من الصورة- تركي آل الشيخ (فيسبوك)
أعرب مشجعو النادي الأهلي عن استيائهم من الصورة- تركي آل الشيخ (فيسبوك)

أثار رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، جدلا واسعا بين جماهير النادي الأهلي المصري؛ بنشره صورة جمعته بمدرب الفريق السابق، حسام البدري.

 

وعبر صفحته في "فيسبوك"، نشر آل الشيخ صورة مع البدري أحد أبناء الأهلي، وعلق عليها: "مفاجأة".

 

وذكرت وسائل إعلام أن البدري بات قريبا من تدريب أحد أندية المقدمة في الدوري السعودي لكرة القدم، مفضلا العرض السعودي على آخر من الدوري السوداني.

 

وأعرب مشجعو النادي الأهلي عن استيائهم من الصورة، داعين حسام البدري إلى "الحفاظ على تاريخه"، وعدم الانجرار خلف "مشروع آل الشيخ".

 

وقال ناشطون إن مقصد آل الشيخ من نشر الصورة هو "إغاظة جماهير الأهلي"، بعد هجومها العنيف ضده.

 

وقرر تركي آل الشيخ توكيل محام لرفع قضية ضد النادي الأهلي؛ لمعرفة طريقة صرف الإدارة برئاسة محمود الخطيب لمبلغ كان تبرع به بقيمة 260 مليون جنيه مصري.

 

وقبل أسابيع، اعتذر آل الشيخ عن الاستمرار بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، لتبدأ حقبة من الخلافات الواسعة بينه وبين إدارة النادي.

وأرجع آل الشيخ سبب اعتذاره الذي أعلنه في صفحته على موقع فيسبوك، بعد مضي أقل من 6 أشهر على التنصيب، لما سماه "بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ، ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيراً".

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري، أعلن في كانون أول/ ديسمبر الماضي عن تنصيب تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية رئيسا شرفيا للنادي. 

 

 

التعليقات (1)

خبر عاجل