اقتصاد عربي

ملياردير للإماراتيين: اصرفوا أموالكم بالإمارات وليس بالخارج

خلف الحبتور ملياردير إماراتي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور- جيتي
خلف الحبتور ملياردير إماراتي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور- جيتي

دعا الملياردير الإماراتي، خلف الحبتور، الإماراتيين بصرف أموالهم في الإمارات، بدلا من دول أخرى، كفرنسا وسويسرا وغيرها من الدول الأوروبية.


وطالب في فيديو باللغتين العربية والإنجليزية، نشره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإماراتيين "اصرفوا بالبلد يلي استفدتوا منها".

 

وأضاف: "بدلا من تعملون أعراس لبناتكم وأولادكم، وحفلات عيد الميلاد، لماذا لا تعملونها بجوهرة العالم الإمارات"، على حد تعبيره.

 

وخلف الحبتور، ملياردير إماراتي، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين.

 

اقرأ أيضا: حملة تحرض على مقاطعة السياحة بتركيا.. من وراءها؟

 

يأتي ذلك في حين يشن مسؤولون في الإمارات إلى جانب حسابات إماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضد تركيا، والسياحة فيها، تحرض على عدم الذهاب إليها.

 

اقرأ أيضا: حزمة اقتصادية بـ 13.6 مليار دولار في أبوظبي.. لماذا؟

 

يشار إلى أن الحساب الشهير على "تويتر" المعروف بـ"مجتهد الإمارات" شن هجوما على الحبتور، وكتب:

 

 

 

 

 

وأعلن ولي عهد أبو ظبي في وقت سابق، عن حزمة اقتصادية، بقيمة 50 مليار درهم إماراتي (13.6 مليار دولار)، لتحفيز الاقتصاد الإماراتي.

 

جاء ذلك، بعد إعلان مصرف الإمارات المركزي "البنك المركزي"، أن نمو الاقتصاد غير النفطي في الإمارات تباطأ إلى 3.1 في المائة في الربع الأول من العام الجاري.

 

 

 

 

 






التعليقات (2)
عبدالحق صداح
الأحد، 10-06-2018 08:20 م
كلام هذا المأفون يدل على شيء واحد أن إقتصاد الإمارات أصبح سيئا وربما على شفا الإفلاس . دولة الإمارات أصبحت مفلسة أخلاقيا وماليا .
عبدالحق صداح
الأحد، 10-06-2018 06:41 م
يبدو لي أن الإقتصاد الإماراتي بدأ يترنح نتيجة إسراف الحكومة على صرف أموال لمحاربة دول الإسلام , المعلومات المؤكدة أن الصندوق السيادي الإماراتي أصبح شبه خاو . الإمارات أصبحت على شفا الإفلاس .