رياضة دولية

رونالدو يطلب رقما فلكيا مقابل بقائه في ريال مدريد.. كم يبلغ؟

رونالدو ألمح إلى إمكانية مغادرته ريال مدريد (أرشيفية)- أف ب
رونالدو ألمح إلى إمكانية مغادرته ريال مدريد (أرشيفية)- أف ب

طالب نجم نادي ريال مدريد اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ناديه بأنه سيبقى في حال دفع له مبلغا ضخما، مقابل كل أسبوع، وذلك ضمن ما تسرب قبل محادثات تجديد العقد.

 

جاء ذلك وفق ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي نقلت أن رونالدو "أخبر ريال مدريد بأنه يريد 1.35 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد"، وأن الأمر سيطرحه رسميا في محادثات العقد.

وبحسب تقرير الصحيفة الذي ترجمته "عربي21" فإن مستقبل النجم الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية يكتنفه الشك، بعد تعليقاته التي أدلى بها بعد الفوز الأخير على ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحصوله على اللقب.

 

اقرأ أيضا: إلى أين سيتوجه كريستيانو رونالدو في حال مغادرته لريال مدريد؟

  

ويبدو أن اللاعب البرتغالي يعتقد أنه لن يكون راضيا بأن يتقاضى أقل بكثير من منافسيه في "السوبر الأوروبي" ليونيل ميسي ونيمار.

وإذا قبل ريال مدريد الأمر، سيحصل رونالدو على صافي 44 مليون جنيه إسترليني كل 12 شهرا صافي -أي حوالي 841،000 جنيه إسترليني في الأسبوع- في صفقة مدتها ثلاث سنوات، من شأنها أن تكلف النادي 210 ملايين جنيه إسترليني سنويا.

ومع ذلك، يصر تقرير إسباني على أن رئيس نادي ريال مدريد ليس لديه النية في الموافقة على هذه المطالب، خاصة بالنسبة للاعب الذي سيكون عمره 36 عاما عندما تنتهي الصفقة.

التعليقات (0)