رياضة عربية

رونالدينيو يشجع المنتخبات العربية لكأس العالم (فيديو)

ظهر رونالدينيو في أغنية مع التونسي كادوريم في أحياء البرازيل - جيتي
ظهر رونالدينيو في أغنية مع التونسي كادوريم في أحياء البرازيل - جيتي
يشجّع رونالدينيو نجم كرة القدم البرازيلي السابق، في فيديو كليب للمغني التونسي كادوريم، المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018 الذي يسجّل أكبر مشاركة عربية على الإطلاق مع تأهل تونس والمغرب ومصر والسعودية.

ونشر كادوريم النشيد الرسمي للمنتخبات العربية "أوه لا لا لا لا" على قناته في "يوتيوب" حيث شوهد أكثر من 5.5 مليون مرة خلال الأيام القليلة الماضية.

ويظهر النجم البرازيلي، بطل العالم مع فريقه في 2002 والحائز جائزة الكرة الذهبية في 2005، في الفيديو كليب برفقة المغني التونسي كادوريم وراقصات وسط أحياء برازيلية وخلفهم أعلام الدول العربية الأربع المشاركة في المونديال.

وتقول كلمات الأغنية التي يؤدي كادوريم معظمها: "العرب في الطريق إلى موسكو لجلب البشائر".

ويردد المغني: "النسور (نسور قرطاج) جاؤوا من تونس والأسود (أسود الأطلس) من المغرب والفراعنة من مصر" و"إن شاء الله الأخضر السعودي يأتي بالبشائر".

وأكد كادوريم في تصريح لإذاعة "موزاييك" الخاصة في تونس أن الأغنية أُعدّت لـ"تشجيع المنتخبات العربية".

وتم تصوير الفيديو كليب في ريو دي جانيرو في البرازيل وتحديدا في الحي الذي نشأ فيه رونالدينيو. وصرّح كادوريم معلّلا هذا الخيار بأن "من يقول كرة قدم يفكّر في البرازيل".

وكشف المغني التونسي المقيم في دبي أنه سيصدر قريبا مقاطع فيديو أخرى يشارك فيها كل من النجم التونسي يوسف المساكني الذي لن يشارك في المونديال ولاعب وسط ميدان المنتخب المغربي فيصل فجر ونجم المنتخب السعودي فهد المُولّد.

وألهم ترشح تونس للمونديال شركة اتصالات تونسية أنجزت شريطا ترويجيا مصحوبا بأغنية مطعمّة باللهجة التونسية على إيقاعات روسية فلكلورية تحمل اسم "يا روسيا جايين" لقيت رواجا كبيرا في البلد.

وفي مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق في 14 حزيران/يونيو في موسكو، تلعب السعودية ومصر في المجموعة الأولى بينما يلعب المنتخب المغربي في المجموعة الثانية والتونسي في المجموعة السابعة.

التعليقات (0)