سياسة عربية

أشهر "شبّيح" في حماة يقدم حصانا لمجموعة أسود (شاهد)

طلال الدقاق مقرب من العميد في المخابرات الجوية سهيل الحسن- تويتر
طلال الدقاق مقرب من العميد في المخابرات الجوية سهيل الحسن- تويتر

قدم أحد أبرز "الشبيحة" التابعين للنظام السوري، وأشهرهم في حماة، حصانا لمجموعة من الأسود، ليفترسوه في دقائق معدودة.

 

وبحسب وسائل إعلام سورية، فإن طلال الدقاق، المقرب من العميد سهيل الحسن، هو من ظهر في فيديو تقديم الحصان لمجموعة من الأسود داخل قفص، ليفترسوه بشكل "مرعب".

 

وطلال الدقاق لم ينتم إلى قوات النظام بشكل رسمي، إلا أنه يعد من أبرز "الشبيحة" في محافظة حماة، ومتهم بارتكاب العديد من جرائم القتل، كما أشرف على تعذيب معتقلين بالتنسيق مع المخابرات الجوية.

 

وقال ناشطون سوريون إن الفيديو التقط في مزرعة خاصة بطلال الدقاق.


وكان موقع "زمان الوصل"، قال في وقت سابق إن طلال الدقاق مسؤول عن مليشيات رديفة للنظام تتحكم في الوضع الأمني في حماة.

واتهم الدقاق سابقا بأنه مسؤول عن إدخال المخدرات بكميات كبيرة إلى حماة، إضافة إلى تنسيقه مع مليشيات رديفة للنظام أيضا في طرطوس ومدن الساحل السوري.

التعليقات (5)
الناقم
الإثنين، 10-06-2019 07:47 م
أبناء المتعة والعاهرات النصيرية الفاشية ذات نزعة الدياثة والعمالة من كبيرهم حتى قزمهم ....مجرمون و قتلة ...إسرائيل لم يصوب خنزير نصيري مسدسه يوما نحو أراضيها ولو بالإشارة ....
أوضح من
الأحد، 03-06-2018 11:11 ص
تفسير لما حدث الفرس أو الحصان هو يرمز لسوريا. الأسود والوحوش ترمز إلى المجموعات الدولية والمحلية والمرتزقة التي أكلت سوريا.
رابح
السبت، 02-06-2018 04:55 م
حتى الرحمة انعدمت من قلوبكم، حين ارى مثل هذه النمادج اعي تمام مدى السذاجة التي يمكن ان يصل اليها الانسان وهو يدعي القوة بهكذا اساليب، هذا دليل على الضعف التي تعانون منه، وستريكم الحياة أدلة اخرى فانتظرواها .
عربي اكره الفرس المجوس
السبت، 02-06-2018 04:20 م
اسال الله القدير ان ينتهي هذا الشبيح المجرم بنفس الطريقة.
العربي المظلوم
السبت، 02-06-2018 01:07 م
كان الأصل في الرئيس الذي وصفه ترامب مرتين أنه "حيوان" أن يتحرك ضد من هدر حقوق حيوان مثله. كان ينبغي أن تتحرك جمعية رفاق الحيوانات في سوريا لتقول للرفيق طلال الدقاق أن شعبة الحزب تستنكر ما قمت به. لا يقوم العقلاء المتنورون في عالم اليوم بإدخال حصان حي نشيط في قفص أسود و لكن يذبحون الحصان الكبير أو المريض و يقدمونه للأسود على شكل قطع. نشر هذا الفيديو في الغرب مفيد حتى يعرف الناس من هم مؤيدي بشار ، أي الصنف الأحط و الأحقر في سوريا. هؤلاء من دعمتهم أمريكا بكل طاقتها و جلبت لهم الروس و الفرس و حثالات المرتزقة من كافة الأرجاء ... لكن الظلم لن يدوم و كذلك الظالمون.