سياسة عربية

"الجزيرة" تعلن موعد كشف نتائج تحقيق اختراق "قنا" (شاهد)

بعد مرور نحو عام على اختراقها، عاد حساب وكالة الأنباء القطرية على "تويتر" إلى التغريد مجددا قبل أيام- أرشيفية
بعد مرور نحو عام على اختراقها، عاد حساب وكالة الأنباء القطرية على "تويتر" إلى التغريد مجددا قبل أيام- أرشيفية

أعلنت قناة "الجزيرة" عن موعد بثها نتائج تحقيق اختراق وكالة الأنباء القطرية "قنا"، التي تسبب اختراقها، في أيار/ مايو من العام الماضي، بالأزمة الخليجية.

 

ونشرت "الجزيرة" لقطات دعائية لبرنامج "ما خفي أعظم"، الذي يبث الأحد القادم، ويكشف بالتفاصيل كيف تم اختراق الوكالة.

 

ويعرض البرنامج تفاصيل مثيرة تلت عملية الاختراق، وتواصل مسؤولين قطريين مع آخرين في السعودية والإمارات.

 

يذكر أنه وبرغم إعلان الحكومة القطرية اختراق الوكالة، إلا أن دول الإمارات والسعودية والبحرين ومصر أعلنت مقاطعتها لقطر، وفرض حصار بري وجوي عليها.

 

وبعد مرور نحو عام على اختراقها، عاد حساب وكالة الأنباء القطرية على "تويتر" إلى التغريد مجددا قبل أيام.

 

يشار إلى أن عدة وساطات لإنهاء الأزمة، أبرزها الوساطة الكويتية، فشلت بسبب تعنت دول الحصار، وتمسكها بـ13 شرطا وضعتها على قطر، ترى الأخيرة أنها غير منطقية، ولا يمكن تطبيقها.

 

 

التعليقات (1)
Yasser ellahib
الأربعاء، 30-05-2018 04:13 م
********بسم الله الرحمن الرحيم*********  به ابدأ وبه أستعين والله ولي الصالحين وأن تقدمات القارة الخمسة بكل ما يملكون من ذهب على أن أحمل جنسياتهم لا أرضى بها على هوياتي العربية ولكن أبقى صديقان لشعوبها في الرحمة والمودة والأنسانيه عشتم وعاش لبنان وعاشت القيام ألأنسانية ومن آيات الله الأيه الكريمه من سورة الأنفال( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ? وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ? وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (30)صدق الله العلي العظيم هم ليس خيراً مِنا إلا أنهم بشر مثلنا ولكن رجال السياسة (((أخذوا مِنا لباس العفة والطهارة وألبسونا ما يالبسونا من النجاسة إلا من رحم ربي من أجل أن لا أظلم أحد ومن هنا قلت السياسة إن لم يكن بها خوف من الرحمن فهيا نجاسه والنجاسه ما يتطاهر منها المسلم قبل خروجه من بيت الخلأ وأن أراد رجال السياسة والقانون أن يتبرأون من الأثم عليهم ألا يتدخلُ في خصوصيات الناس وحريات الناس تتوقف  عند ألضرار بحقوق ألغير وعلى أخر هذا الذمان أتى أولادي يعلموني مذا يجب أن أتكلم وأكتب ؟؟؟ والعبرة لمان يعتبر ))) وأن هذا البوست راد من مار إلياس على رسأل مار فرنسيس والسباب اتايت إليهم من الباب أرادو الدخول عليي من الشباك !!!!!!!!!!!! وأعتذر أن وجدا أخطاء اثنأء الكتابة وشكران لمان قبل الاعتزار ومن يجد لغة ثانيه فاليترجم وليسأل الأجر من الله والله ولي التوفيق لعباده الصالحين أللهم  أمين أمين أمين يارب العالمين والصلاة وأذك وأطيب واتم السلام على رسول الله عبدالله وتلميذ صغير من تلاميذ رسول الله عليه الصلاة وأذك وأطيب واتم السلام وعلى أل بيته وأصحابه الكرام ومن وله وسار على داربه وأتباعه  بأحسان وسالم تسليمًاً كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيراًكثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيراً ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب  لا تجعل البوست يقف امامك أرسله لغيرك وتساب فيسبوك تويتر وغوغل وكل وسيلة إتصال أنشر توأجر وأسأل الأجر من الله والله ولي التوفيق لعباده الصالحين أللهم أمين  أمين أمين يارب العالمين والصلاة وأذك وأطيب واتم السلام على رسول الله ________________________