رياضة دولية

آخر أخبار إصابة محمد صلاح.. هل سيلحق بمونديال روسيا؟

لم يحدد النادي الإنجليزي مدة الغياب المتوقعة لمحمد صلاح- فيسبوك
لم يحدد النادي الإنجليزي مدة الغياب المتوقعة لمحمد صلاح- فيسبوك

كشف أحد المعالجين الفيزيائيين في نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن المدة التي سيغيب فيها الدولي المصري محمد صلاح عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة.

ووفق صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن المعالج الفيزيائي روبن بونس أكد "أن محمد صلاح سيحتاج إلى ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع للتعافي"، ما قد يهدد بشكل جدي مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم بروسيا.

 

وأصيب صلاح خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد في كييف، والتي انتهت لصالح النادي الملكي 3-1. 

وتعرض اللاعب للإصابة بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، إثر احتكاك مع قائد ريال سيرجيو راموس، وخرج من الملعب متألما وباكيا، ما أثار مخاوف من غيابه عن نهائيات كأس العالم في حزيران/يونيو المقبل.

وقال معالج ليفربول إن محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وأفضل لاعب فيه، "حزين جراء ما جرى إلا أنه مركز تماما على التعافي وتبيان متى في إمكانه أن يكون جاهزا".

وأضاف: "بالمبدأ ستكون (الفترة) بين ثلاثة وأربعة أسابيع، إلا أننا سنحاول أن نقلص هذه المواعيد، هذا هو الهدف الكبير".

ولم يحدد النادي الإنجليزي مدة الغياب المتوقعة لمحمد صلاح قبل العودة إلى الملاعب.


وفي حال امتدت فترة التعافي ثلاثة أسابيع، لن يتمكن صلاح من العودة قبل 19 حزيران/يونيو، بينما ستبقيه فترة الأربعة أسابيع غائبا حتى 26 منه.

وأكد اللاعب الأحد أنه "واثق" من إمكانية التحاقه بالمنتخب المصري، بينما كشف الاتحاد المحلي أمس أن صلاح سينتقل إلى إسبانيا لتمضية فترة علاج.

 

اقرأ أيضا: محمد صلاح يسافر إلى إسبانيا للعلاج

 

وأوقعت قرعة المونديال مصر في المجموعة الأولى مع روسيا المضيفة والأوروغواي والسعودية. ويخوض المنتخب المصري مباراته الأولى في 15 حزيران/يونيو، والأخيرة في الدور الأول في 25 منه.

ويعول المصريون بشكل كبير على صلاح لقيادة منتخب بلاده في المشاركة الثالثة له في تاريخه في كأس العالم، والأولى منذ 1990.

0
التعليقات (0)

خبر عاجل