سياسة عربية

"العهد الجديد": ابن سلمان لم يدخل الديوان منذ حادثة الخزامى

محمد بن سلمان غاب أكثر من شهر عن الظهور الإعلامي- أرشيفية
محمد بن سلمان غاب أكثر من شهر عن الظهور الإعلامي- أرشيفية

كشف حساب "العهد الجديد"، الذي يعرف عن نفسه بأنه "قريب من غرف صناعة القرار" في السعودية، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لم يدخل الديوان الملكي منذ حادثة قصر "الخزامى" في نيسان/ أبريل الماضي.

 

وغرد "العهد الجديد" عبر "تويتر": "مصادرنا في الديوان تؤكد أن محمد بن سلمان لم يأتِ إلى الديوان منذ حادثة خزامى، وتأكد لدينا أيضا أن زيارته إلى الفوزان كانت قبل الحادثة بأيام ونشرها جاء بعدها".

 

وكان محمد بن سلمان، غاب أكثر من شهر عن الظهور الإعلامي.

 

واستقبل ابن سلمان قبل أيام، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، السويسري، "جياني إنفانتين"، بحسب صور نشرتها وكالة الأنباء الرسمية "واس".

وقبلها، ظهر ولي العهد السعودي مترئسا اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

 

اقرأ أيضامجتهد: صور ابن سلمان لم تدحض شائعة إصابته.. ماذا سيفعل؟

التعليقات (2)
عبدالله عايد الشمردل
الإثنين، 28-05-2018 10:41 ص
ابن سلمان الله يهديه ويسخر ه لشعبه شق علينا والرسول يقول اللهم من ولي أمر امتي وشق عليهم فااشقق عليه .حنا بخير والبترول بخير وامورنا مابها شي ما فيه داعي لهاالضرايب.الناس محتاجه واغلب المواطنين تضرروا والأجانب مشوا والشقق فاضيه.وهذا كله دمار ماهو عمار
حماصة
الأحد، 27-05-2018 07:29 م
هذا فكر مخابراتى أشار به الخسيسى " السيسى " عليه ليرى ردة الفعل من خصومه ومؤيديه ليقوم بعد ذلك كما فعل الخسيسى بتصفية كل من ايده نفاقا أو عارضه . الفتى أو المراهق السعودى مازال أحمر الشفاه لا يدرى ما يتصرف يه وستجدونه قريبا يملأ الفضائيات بتفاهاته

خبر عاجل