رياضة دولية

طرد ابراهيموفيتش بعد صفعه لاعبا على وجهه (شاهد)

سيغيب المهاجم السويدي عن كأس العالم الشهر المقبل، في روسيا بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب بطولة أوروبا 2016- جيتي
سيغيب المهاجم السويدي عن كأس العالم الشهر المقبل، في روسيا بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب بطولة أوروبا 2016- جيتي

حصل زلاتان إبراهيموفيتش، على بطاقة حمراء؛ بعد رجوع الحكم إلى تقنية "الفار"، خلال إحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

وطرد النجم السويدي بسبب صفع منافس مساء أمس، لكن لوس أنجلوس جالاكسي، نجح رغم ذلك في الفوز (1-0) على مونتريال إمباكت بدون لاعبه الكبير.

وداس مايكل بتراسو، مدافع إمباكت على قدم إبراهيموفيتش، 36 عامًا، في الدقيقة 40 من مباراة الفريقين، في مونتريال، وردَّ المهاجم السويدي بصفع بتراسو على مؤخرة رأسه.

وسقط اللاعبان على الأرض في محاولة للتأثير على الحكم إسماعيل الفاتح، لكن بعد مراجعة الفيديو، حصل بتراسو على بطاقة صفراء، وطُرد مهاجم يوفنتوس، وبرشلونة، ومانشستر يونايتد السابق.

ورغم استحواذ إمباكت على الكرة بنسبة 56 بالمئة، وتسديد أكثر من 15 كرة على المرمى، تفوق جالاكسي وهو يلعب بـ10 لاعبين، وسجل له أولا كمارا الهدف الوحيد (ق 75).

ووضع الفوز، حدًا لـ4 مباريات بلا فوز لجالاكسي، بينما مني إمباكت بهزيمته الثالثة على التوالي وسيحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف في مبارياته 24 المتبقية هذا الموسم، إذا أراد التأهل للأدوار الإقصائية.

وبدأ إبراهيموفيتش، مشواره مع جالاكسي بشكل مثير في مارس/آذار عندما سجل هدفين بينهما هدف الانتصار في الفوز (4-3) على لوس أنجلوس، لكنه لم يسجل سوى مرة واحدة بعد ذلك.

وسيغيب المهاجم السويدي عن كأس العالم الشهر المقبل، في روسيا بعد اعتزاله اللعب الدولي عقب بطولة أوروبا 2016.

التعليقات (0)

خبر عاجل