حول العالم

"BBC": هذه اللحظات ربما فاتتك من الزفاف الملكي (صور)

أثار زواج هاري من ميغان جدلا واسعا- جيتي
أثار زواج هاري من ميغان جدلا واسعا- جيتي

سلطت شبكة "بي بي سي" الضوء على مشاهد ولحظات لم يتنبه لها الكثيرون ممن تابع حفل زفاف الأمير هاري.

 

- وصلت نجمة التلفزيون الأمريكية، أوبرا وينفري، إلى حفل الزفاف الملكي وهي تبدو هادئة، إلا أنها كشفت لاحقا بأن فريق المصممين بقيادة البريطانية ستيلا مكارتني عمل طوال الليل من أجل إحداث تغيير على فستانها البني الفاتح، الذي كان سيبدو أبيض في الصور، ليشبه حينها فستان العروس.

 

 

- حادثة أخرى، هي فيديو لحصان كاد أن يخرج عن السيطرة في الموكب الملكي خلال حفل الزفاف، وتوجه الحصان نحو حشود الجماهير، قبل أن يكبحه الفارس ويعيده إلى الصفوف.

 

- طفل في السابعة من عمره، تدخل ليفسد صورة تذكارية لعروس الأمير هاري، الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

 

- الأميرة شارلوت أثبتت مرة أخرى أنها لا تخاف من الكاميرات، إذ أخرجت ابنة الأمير ويليام لسانها إلى المصورين المنتظرين.

 

- لقطة طريفة في حفل الزفاف، إذ لم تستطع نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز التخلي عن الرياضة حتى في الحفل، وارتدت حذاء رياضي، ووصفت الحذاء الرياضي بأنه "صديق مريح".

 

وقالت على "تويتر" :"حقيقة لا يعرفها كثيرون: أنا غالبا ما أرتدي أحذية رياضية تحت فساتين السهرة. أحب أن أكون مرتاحة خلال السهرات الطويلة".

 

كما شهد حفل الزفاف حوادث نادرة وجديدة على العائلة الملكية في بريطانيا:


-  ألقى القس مايكل كاري الأمريكي من أصل أفريقي عظة حماسية عن "قوة الحب" في حفل الزفاف الملكي، لكنه الأول في التاريخ الذي يستعين بجهاز الآيباد الخاص به؛ من أجل تذكيره بأبرز نقاط العظة التي أثارت إعجاب الحاضرين والمشاهدين حول العالم.

- أستعين لأول مرة في الزفاف الملكي بـ"كورس إنجيلي"، لتحية جذور العروس ميغان ماركل الأفريقية.

- الأمير هاري خالف التقاليد البريطانية، بأن يقبل بارتداء دبلة في حفل زفافه من عروسه ميغان ماركل، وهي مصنوعة من مادة البلاتينيوم.


التعليقات (0)

خبر عاجل