رياضة دولية

أول ظهور لزوجة صلاح.. وابنته "مكة" تخطف الأضواء (شاهد)

سجل  في مباراة اليوم هدفه الـ 32 وانفراد بالرقم القياسي- فيسبوك
سجل في مباراة اليوم هدفه الـ 32 وانفراد بالرقم القياسي- فيسبوك

نزلت زوجة النجم المصري محمد صلاح، وابنته "مكة" إلى أرضية ملعب آنفيلد لأول مرة، وسط هتافات الجماهير التي حضرت مباراة ليفربول برايتون برسم الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وخطفت مكة الأنظار من والدها عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة على برايتون، سجل منها الفرعون المصري هدفا توجه بجائزة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا، وتسلم الحذاء الذهبي.


وهبطت مكة إلى أرض الملعب رفقة والدتها ماجي محمد التي ظلت واقفة عند مدخل الملعب، حيث قامت الطفلة بمداعبة الكرة تحت أعين والدتها، ووسط هتاف الجماهير لها، وفور أن قام والدها بأخذ الكرة منها، مازحته جماهير ليفربول بأن قامت بالتصفير ضده، ما اضطره إلى الاستجابة لمطالبهم تاركا الكرة لابنته التي ظلت تركض بها وسط الملعب وسط تشجيعات الجماهير.

 

وفي سياق متصل، أطلق مغني الراب الفرنسي لافوين أغنية عن محمد صلاح حققت أكثر من 1.7 مليون مشاهدة خلال يومين.

 

وصور المطرب الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتحدث فيها عن إنجازات الفرعون مع ليفربول والمنتخب المصري، وعن إمكانية حصوله على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.


ولافوين هو مطرب فرنسي من أصل مغربي، ويعتبر من أشهر فناني الراب في فرنسا، وقد غنى من قبل لديدييه دروغبا نجم منتخب كوت ديفوار وغيره من اللاعبين.

 

وسجل  في مباراة اليوم هدفه الـ 32 وانفراد بالرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم من 38 مرحلة.

كما بات صلاح أول لاعب يهز شباك 17 فريقا مختلفا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات (1)
مصري
الإثنين، 14-05-2018 03:16 م
ليحترق الحانقون بحقدهم و غلهم و لينطلق النجم المصري في مسيرته و ليته يحصل علي الجنسية البريطانية له و لأسرته في ظل عهد العسكر المشئوم .

خبر عاجل