رياضة دولية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو صلاح للخدمة العسكرية

وجه الوزير الإسرئيلي الدعوة لصلاح في تغريدة على تويتر- فيسبوك
وجه الوزير الإسرئيلي الدعوة لصلاح في تغريدة على تويتر- فيسبوك

دعا وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي للخدمة في جيش الاحتلال.


وجاء ذلك في تدوينة نشرها وزير الاحتلال على حسابه الرسمي في "تويتر"، عقب نهاية مواجهة ليفربول وروما الإيطالي، والتي قاد فيها صلاح فريقه لتحقيق فوز كاسح على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل منها "الفرعون الصغير" هدفين وصنع آخر.

وقال ليبرمان: "أرغب أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي".

 

 

ورد النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، على هذه التغريدة بتغريدة أخرى على "تويتر"، بمهاجمة ليبرمان.


وقال الطيبي: "صلاح يود أن يعرفك جيدا، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان.. تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ".

 

وقالت صحيفة "القدس" الفلسطينية، إن ليبرمان يريد استفزاز العرب، بعد أن علق على أداء اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام فريق روما الإيطالي بتغريدة مثيرة يدعو فيها اللاعب للخدمة في جيش الاحتلال.

وتزامنت تغريدة الوزير الإسرائيلي مع احياء المصريين لذكرى تحرير سيناء الموافق 25 نيسان/أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها.

 

وتألق محمد صلاح بشكل لافت في أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي العام الماضي.


وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017-2018 في إنجلترا، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن الأحد الماضي.

التعليقات (3)
emad mohmad
السبت، 28-04-2018 09:14 م
ربنا يوفقك ي صلاح انا بدعيلك وكل المسلمين بيدعولك انت إنسان خلق وانا يشرفني أن تكون انت مسلي الاعلي ربنا يبعد عنك الإصابات ويبعد عنك كل حاقدوكل حاسد لاتقلق من شئ سبها علي الله واعلم احنا معك في كل وقت حبيبي ي صلاح emad
شريف النجار
الجمعة، 27-04-2018 03:28 م
انتم مجرد مرتزقه وهى دى نشأتكم
أيمن عصمان ليبيا
الأربعاء، 25-04-2018 07:11 م
ضاقت كما تقال بالعامية الليبية ، لم يجد ليبرمان المجرم إلا دعوة محمد صلاح للخدمة في جيش القتلة الصهيوني