سياسة عربية

رئيس أركان الجيش القطري في الرياض

غانم شارك في اجتماع القيادة المركزية الأمريكية الذي عقد في الرياض- قنا
غانم شارك في اجتماع القيادة المركزية الأمريكية الذي عقد في الرياض- قنا

شارك رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، الفريق غانم بن شاهين الغانم، في اجتماع القيادة المركزية الأمريكية في العاصمة السعودية الرياض.


وقالت وزارة الدفاع القطرية، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إن "الاجتماع أقيم برئاسة مشتركة من رئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية الفريق أول ركن (طيار) فياض بن حامد الرويلي، وقائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل، وبحضور رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية".


وأوضح البيان أنه "تم خلال الاجتماع بحث استراتيجية الدفاع الأمريكية 2018 والشؤون الأمنية والإقليمية ومحاربة الإرهاب والتطرف، ورافق الغانم خلال الاجتماع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة القطرية".

 

وكانت قطر أعلنت مشاركة قواتها العسكرية في تمرين مشترك في المملكة العربية السعودية، بحضور رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، غانم الغانم.

وقالت وزارة الدفاع القطرية، في بيان لها، إن الغانم تلقى دعوة لحضور الفعاليات الختامية لتمرين درع الخليج المشترك، الذي أجري في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بدعوة من نظيره السعودي، فياض الرويلي.

 

اقرأ أيضاقطر تشارك بتمرين عسكري في السعودية بدعوة من الأخيرة

 

 اقرأ أيضاتفاعل بـ"تويتر" مع وجود علم قطر بتمرين "درع الخليج" (شاهد)


التعليقات (0)