رياضة دولية

رئيس بايرن ميونيخ "يتوعد" ريال مدريد بالهزيمة

يسعى الفريق الألماني للثأر من الريال الذي أقصاه من ربع نهائي المسابقة الأوروبية الموسم الماضي- فيسبوك
يسعى الفريق الألماني للثأر من الريال الذي أقصاه من ربع نهائي المسابقة الأوروبية الموسم الماضي- فيسبوك

توعد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه، ريال مدريد الإسباني بالانتصار عليه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووجه رومينيغه تحذيرا لريال مدريد الإسباني قبل نحو أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

واعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أن ناديه هو الوحيد القادر على هزيمة النادي الملكي المتوج باللقب القاري في الموسمين الأخيرين.

ويستقبل بايرن على ملعبه "أليانز أرينا" غريمه الإسباني الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في الأول من أيار/مايو المقبل.

وقال رومينيغه: "يجب أن نحافظ على تركيزنا حتى الأربعاء المقبل، لكن إذا كان ثمة فريق قادر على إلحاق الهزيمة بريال مدريد في الوقت الحالي، فهو بايرن ميونيخ".


ويسعى الفريق الألماني للثأر من الريال الذي أقصاه من الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية الموسم الماضي بتغلبه عليه 2-1 ذهابا في ميونيخ بهدفين لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، و4-2 إيابا في مدريد.

ويأمل بايرن في تكرار الثلاثية التاريخية التي حققها في العام 2013 بإشراف مدربه الحالي المخضرم يوب هاينكس، وشملت الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا. وسيخلف هاينكس في نهاية الموسم، المدرب الحالي لأينتراخت فرانكفورت الكرواتي نيكو كوفاتش.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل