سياسة عربية

تعليق من "رئاسة الحرمين" بعد إغلاق حساب الشريم في تويتر

رئاسة الحرمين نفت وجود أي حساب على التواصل الاجتماعي لأي من أئمة الحرمين - رئاسة الحرمين
رئاسة الحرمين نفت وجود أي حساب على التواصل الاجتماعي لأي من أئمة الحرمين - رئاسة الحرمين

علقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بشكل غير مباشر، على إغلاق حساب "تويتر" الخاص بالشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي، قبل أيام.

 

ونشر الموقع الرسمي لـ"رئاسة الحرمين"، تصريحا للمتحدث الرسمي باسمها، أحمد المنصوري، قال فيه إنه "لا يوجد أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وعلل المنصوري ذلك بأن "الحرمين الشريفين لهما مكانة عظيمة، ولما لأصحاب الفضيلة الأئمة من منزلة كريمة، وحيث إن بعض هذه المواقع تعمد إلى التشويش والإثارة والبلبلة وتعج بإثارة موضوعات جدلية تخضع لتأويلات متباينة لها تأثيرات سلبية على وحدة الأمة واجتماعها على الكتاب والسنة فلذلك وتحقيقاً للمصلحة العامة وحفاظاً على شرف الإمامة وعلى مكانة الأئمة في نفوس المسلمين جميعاً فإن الرئاسة تؤكد أنه لاتوجد أي حسابات لأصحاب الفضيلة الأئمة وما يوجد من حسابات فهي وهمية غير رسمية لا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة".

 

وتفاجأ مغردون قبل أيام باختفاء حساب الشيخ الشريم المتابع من قبل 3 ملايين شخص، والموثق بشكل رسمي من قبل إدارة "تويتر".

 

اقرأ أيضاجدل على تويتر بعد توقف حساب إمام الحرم المكي سعود الشريم

التعليقات (1)
قاسم - اربد
الإثنين، 09-04-2018 06:54 م
ما هو السبب لنشر هذه الاخبار تحديدا هذه الايام ولماذا ترفض رئاسة الحرمين الشريفين التصريح بأن للائمة حسابات تواصل مع المجتمع وماذا قال هؤلاء العلماء على حساباتهم ليتم اغلاقها لقد تبراؤ من المسئولين السعوديين الذين يعترفون بالقدس عاصمة لاسرائيل