رياضة دولية

منير الحدادي يقود ألافيس لهزم خيتافي بثنائية نظيفة (شاهد)

أضاف الحدادي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75- فيسبوك
أضاف الحدادي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75- فيسبوك

قاد اللاعب العربي منير الحدادي فريقه ديبورتيفو ألافيس لتحقيق فوز هام على خيتافي بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ديبورتيفو ألافيس هدفه الأول في الدقيقة 48 بعد تمريرة من الحدادي، وأضاف الأخير هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة رفع ألافيس رصيده إلى 35 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد خيتافي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

يشار إلى أن منير الحدادي مهاجم نادي ألافيس الإسباني والذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية، سبق أن لعب مباراة لأول مرة ولمدة 13 دقيقة، مع المنتخب الوطني الإسباني في 8 سبتمبر 2014، في مباراة ضمن إقصائيات كأس أوروبا لسنة 2016 ضد مقدونيا، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل واحد لفائدة منتخب إسبانيا، لكنه يرغب حاليا في ارتداء قميص منتخب المغرب.


وأكد اللاعب قبل أشهر أن الجامعة المغربية لكرة القدم اتصلت به وأخبرته بإمكانية انضمامه للعب ضمن منتخب المغرب. كما أعرب اللاعب منير الحدادي بأنه يود أن يلعب في كأس العالم، على الرغم من أنه لا يعرف أي شيء إلى حد الآن عن إمكانية انضمامه إلى المنتخب المغربي.

وولد اللاعب منير الحدادي في مدينة سان لورنزو ديل إسكوريال في ضواحي العاصمة مدريد من عائلة ذات أصول مغربية. لعب منير، على سبيل الإعارة ضمن نادي ألافيس هذا الموسم.

 




التعليقات (0)

خبر عاجل