ملفات وتقارير

بعد مقاله بواشنطن بوست.. صحفي مصري يحرض على نجل مرسي

عبد الله مرسي: السلطات تريد موت والدي
عبد الله مرسي: السلطات تريد موت والدي

أثار المقال الذي نشره عبد الله، نجل الرئيس المصري محمد مرسي، في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عددا من الصحفيين المصريين.

 

الصحفي المصري ماجد حبته، لمح في مقالة له في صحيفة الدستور إلى ضرورة سجن عبد الله مرسي مرة أخرى؛ لأن "السنة التي قضاها في الحبس لم تنجح في تأديبه أو تهذيبه وإصلاحه!"، على حد قوله.

 

واتهم حتبه نجل مرسي بالتحريض ضد مصر في الخارج، كما اتهمه بترويج الأكاذيب عن حالة والده في السجن، وعن حالة القضاء في مصر.

 

واعتبر حبته في مقاله أن الأكاذيب التي ينشرها عبد الله مرسي "توقع المذكور تحت طائلة القانون".

 

وكان عبد الله نجل مرسي كتب مقالا في صحيفة "واشنطن بوست"، أكد فيه أن الرئيس الوحيد المنتخب ديمقراطيا في مصر يعاني من أوضاع خطيرة في السجن الآن، وأن عائلته ممنوعة من زيارته، مضيفا أن الرئيس يتعرض لإهمال طبي قد يودي بحياته.

وندد عبد الله مرسي بموقف الدول الغربية الداعمة للسيسي، بالرغم من الانتهاكات الحقوقية التي يرتكبها نظامه، متهما الغرب بدعم الانقلاب العسكري الذي قاده السيسي للتخلص من مرسي؛ بسبب انتمائه للتيار الإسلامي.

 

اقرأ أيضاعبد الله مرسي عبر "واشنطن بوست": السلطات تريد موت والدي

التعليقات (1)
سمير التميمي_فلسطين
الأحد، 25-03-2018 07:50 ص
كنت اظنه سمير صبري اتاري الكلام عن(شئ)يريد الظهور عن طريق تتبع اخبار عائلة الرئيس الشرعي لام الدنيا د.محمد مرسي ومحاسبتهم عن كل كلمه او حركه....تحيه للرئيس البطل وعائلته الصابره المحتسبه ولا نامت اعين عصابة الانقلاب واذرعهم الاوغاد