ملفات وتقارير

خصم راتب يوم شهريا لمدة عام لصالح تحيا مصر يثير الجدل (شاهد)

اعتبر البعض القرار "تطبيلا على حساب الموظف البسيط"- أرشيفية
اعتبر البعض القرار "تطبيلا على حساب الموظف البسيط"- أرشيفية

أصدر محافظ كفر الشيخ قرارا بخصم راتب يوم كل شهر من جميع الموظفين لمدة عام، ما أثار جدلا وانتقادا واسعين بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أصدر قرارا بخصم راتب يوم شهريا بدءا من أبريل/ نيسان القادم، ولمدة عام، من جميع موظفي الديوان العام للمحافظة والمديريات وعاملي جامعة كفر الشيخ، وذلك لصالح صندوق "تحيا مصر"؛ بحجة "رد الجميل" لإسهامات الصندوق في المحافظة. على حد قوله.

 

وعاود المحافظ التصريح بأن هذا القرار ليس إلزاميا، وإنما هو تبرع، وقال في مداخلة هاتفية على فضائية "cbc" ببرنامج "هنا العاصمة" إن: "عدد الموظفين يبلغ حوالي 80 ألف موظف، وقيمة الخصم ستكون من 6 إلى 20 جنيها، ومن لا يرغب بالتبرع عليه أن يتقدم بطلب رسمي".

 

 


القرار أثار احتجاجا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره النشطاء "إتاوة" جديدة يفرضها المحافظ على الموظفين، واصفين القرار بأنه "تطبيل على حساب الموظف البسيط"، مطالبين بـ"خصم راتب شهر واحد فقط من أفراد الجيش والشرطة والقضاء والفنانين؛ للمساواة بين أفراد الشعب".

 

 

محافظ كفر الشيخ يقرر تحصيل راتب يوم من الموظفين كل شهر لصالح صندوق تحيا مصر ??????
هو التبرع اليومين دول بالإجبار؟
ماينفعش كده يا جماعة
دي أسوأ دعاية
مش كل واحد عايز يثبت كرامة يبقى على حساب الغلابة ??????

#تبرع_إجباري براتب يوم شهرياً من الموظفين
لصندوق تحيا مصر بقرار من محافظ #كفر_الشيخ و ده بدلا من السعي لتحسين رواتب الموظفين الغلابة ليتمكنوا من مواجهة غلاء المعيشة..
وعلي من لا يرغب بالتبرع التقدم بطلب يفيد ذلك??#تحيا_مصر pic.twitter.com/MlBPGIfX38

#تبرع_إجباري براتب يوم شهرياً من الموظفين
لصندوق تحيا مصر بقرار من محافظ #كفر_الشيخ و ده بدلا من السعي لتحسين رواتب الموظفين الغلابة ليتمكنوا من مواجهة غلاء المعيشة..
وعلي من لا يرغب بالتبرع التقدم بطلب يفيد ذلك??#تحيا_مصر pic.twitter.com/MlBPGIfX38

كفر الشيخ البداية
البس يا شعب - ولسة باقي المحافظات ونقوط اكتر https://t.co/SqytjZUbM8

عاجل | محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر يقرر تحصيل أجر يوم من الموظفين شهريًا لمدة عام لصالح صندوق "تحيا مصر ??
المفروض يومين العطله من كل اسبوع يرجعو للدوله علشان المرتبات كبيره وهتفسد اخلاق الموظفين?? pic.twitter.com/CEQXFCtNja

قرار نزل فى كفر الشيخ بخصم اجر يوم من الموظفين شهريا لمدة عام لصندوق تحيا مصر ومن يعترض يقدم طلب#يتحاكم_ميحكمش pic.twitter.com/JZDHJNwv6j

السرقه اصبحت في العلن !!
محافظ #كفر_الشيخ يجبر الموظفين
علي التبرع لصندوق "تحيا مصر"
من المرتبات #الحال_هيتعدل_لما pic.twitter.com/JZPkzKdhV5

يعنى والدك نفسه لو عنده شركة او مصنع أو سلسلة محلات او مستشفى لازم يعلق بانر ليبقى ارهابى ...فى كفر الشيخ فرضوا على كل الموظفين يوم فى الشهر لتحيا مصر على مدار سنة وعلى غير القادر التقدم بطلب . هل علشان يعفوه ؟ ابدا علشان يتحط على القايمة اياها ??????

التعليقات (2)
عبد الرحمن
الخميس، 22-03-2018 08:57 ص
و الشرطة هل سيشملهم الخصم أم أنهم ليسوا من العاملين بالمحافظة ؟ بالطبع لايجرؤ هذا الصعلوك أن يقترب من جنيه واحد من رواتبهم المتخمه و المتضخمه فالغفير ساقط اعداديه في الشرطة عند بداية تعيينه يتقاضي فوق الخمسة الاف جنيه فما بالك بالضباط علاوه علي ما ينهبونه من هنا و هناك و يأتي هذا المحافظ المنافق ليستولي علي حقوق الموظفين التي هي بالكاد تعولهم و اسرهم علاوة علي عدم دستورية هذا القرار الإرهابي الإجرامي الذي ينطوي علي الترهيب و الإبتزاز و لكن هذه هي شبه دولة العسكر مع شعب جاهل و امي
مصري
الخميس، 22-03-2018 08:48 ص
محافظ لص يأخذ من مال الأخرين دون موافقة صريحة منهم و لا يستبعد أن يأخذها بالإجبار و التهديد و الإبتزاز و غالب الأمر أن هذا المحافظ عليه مخالفات كثيرة من اختلاسات و رشاوي و إهدار مال عام و يريد أن يتخفي وراء هذا العمل الجبان ليستمر محافظا بعد المسرحية الهزلية المقيته المسماه بالإنتخابات .