سياسة عربية

"مجتهد" يكشف السبب وراء مكوث ابن سلمان أسبوعين بأمريكا

وصل محمد بن سلمان الثلاثاء إلى واشنطن- جيتي
وصل محمد بن سلمان الثلاثاء إلى واشنطن- جيتي

كشف المغرد الشهير "مجتهد" عن السبب الذي يدفع ولي العهد محمد بن سلمان، للبقاء أسبوعين في الولايات المتحدة.

 

وقال "مجتهد" إن السبب الرئيس هو نيته الترويج لنفسه.

 

وأوضح أن ابن سلمان يسعى إلى إقناع المؤسسات الأمريكية، والكونغرس، بمشروعه، وذلك من خلال التأثير على شركات ومؤسسات لها دور الكونغرس.

 

وأضاف أن "بقاء ابن سلمان خارج البلد أسبوعين كاملين ليس انطلاقا من ثقته بنفسه، بل قناعة منه بعجز بقية آل سعود وفي مقدمتهم أحمد بن عبدالعزيز عن عمل شيء رغم الغضب والرغبة العارمة بالانتقام".

 

وتابع بأن "المقربين منهم يتحدثون عن ذل ورعب وخوف وهلع يبلغ أضعاف ما يشعر به المواطن العادي".

 

وكان "مجتهد"، قال في شباط/ فبراير الماضي، إن ابن سلمان ينوي القيام بجولة على شخصيات فاعلة في مختلف الولايات الأمريكية لكسب تأييدها.

 

ووصل ولي العهد إلى واشنطن، الثلاثاء، في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس دونالد ترامب ومسؤولين آخرين في البيت الأبيض.

 

اقرأ أيضاهندرسون: هذه تفاصيل التباينات بين ترامب وابن سلمان

التعليقات (1)
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 21-03-2018 02:15 م
يبدو أن زعيم بيوت الدعارة والنوادي الليلية ترامب لا يستطيع أن يتخلى عن عاداته السيئة ، فلم يسبق في تاريخ الدبلوماسية أو أنه من آداب الضيافة أن يقول المضيف لضيفه على الملأ وأمام الكميرات " أن بلادك غنية جدا وسوف تعطينا جزء من ثروتها "" !!!!! والله لم أسمع بهذه اللهجة إلا من عاهرات الشوارع وهي تتفاصل مع قواديها، وللأسف القواد هنا هو الخنزير بن سلمان، الذي إرتضى لنفسه ودولته ولدينه أن يكون بهذا المقام.... الرسالة القوية التي وجهها ترامب لجحش آل سعود عندما وضع اللوحة في وجهه ليستعرض الأسلحة التي سوف يبيعها له ، الرسالة كانت انك وعائلتك لستم أكثر من تجار ولستم أصدقاء، فأنتم تسرقون من أموال الشعب ونحن نسرقكم، فلا تتبجحون وتقولون عكس ذلك..... وللأسف الحجش السعودي إكتفى بالأبتسام وهز رأسه ....الله يلعنكم أبوكم الجوز

خبر عاجل