سياسة عربية

السيسي وابن سلمان يحضران عرضا مسرحيا بدار الأوبرا في القاهرة

تعد زيارة بن سلمان التي بدأها الأحد، الأولى لمصر وأولى الزيارات الخارجية له منذ تنصيبه وليا للعهد في يونيو 2017
تعد زيارة بن سلمان التي بدأها الأحد، الأولى لمصر وأولى الزيارات الخارجية له منذ تنصيبه وليا للعهد في يونيو 2017

حضر رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الاثنين، عرضا مسرحيا مصريا بعنوان "سلم نفسك" بدار الأوبرا في القاهرة.


ونقل التلفزيون المصري الحكومي لقطات لحضور السيسي وابن سلمان العرض المسرحي.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية المصرية (أ ش أ) أن مسرحية "سلم نفسك"، التي يتابعها السيسي وابن سلمان، "تناقش قضايا مجتمعية مصرية بشكل فني ساخر، بمثابة ناقوس الخطر للتنبيه بأن تلك الآفات تغييرات لا تنتمي للهوية المصرية". 

 

وحققت مسرحية "سلم نفسك" للمخرج المصري خالد جلال نجاحا كبيرا، وتجاوز عدد ليالي عرضها الـ115 ليلة، وحضرها العديد من المسؤولين والشخصيات العامة والمشاهير من نجوم الفن والإعلام والثقافة والسياسة بمصر، وفق المصدر ذاته.

 

وتشهد السعودية تغييرات اجتماعية وثقافية وسياسية واقتصادية متسارعة خلال الآونة الأخيرة، ضمن رؤية يقودها ويدفع بها ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وشهدت مؤخرا تدشين حفلات غنائية وأول عرض "أوبرا" بالمملكة، وكذلك مهرجان لموسيقى الجاز، وترخيص دور للعرض السينمائي.

 

وتعد زيارة ابن سلمان، التي بدأها الأحد، الأولى لمصر وأول الزيارات الخارجية له منذ تنصيبه وليا للعهد في حزيران/ يونيو 2017، وتستغرق زيارته للقاهرة 3 أيام، وفق بيان للرئاسة المصرية.

 

اقرأ أيضامفارقات في زيارة ابن سلمان لمصر.. تعرف عليها (فيديو)

التعليقات (2)
محب لفلسطين
الأحد، 25-03-2018 09:00 م
الصورة فيها تزلف وتحلف يقول فيها :"ونبي أنت جايبنا كم دي الوقت من الرز عشان الانتحابات بس اوع تدي لموسى مصطفى موسى قرشين أصل الول بتاعنا هو يتدرب على التمثيل والهيصة ويقوم بالخملة الانتحابية بدا لي علشان أنا تعبان وجاني مغص من كترة الضحك على الذقون يا أبو ذقن ..... أنت صرحت وقلت :" أنك وهَّابي والوهابية هي أصل الارهاب بس ولا حد خذ بالو من الكلام دا وحتى أنا لي صنعت الإرهاب في سينا وماحدش خذ بالوا شغلانة عايزة رجالة ورز بس وإعلام وسخ وحصار قطر وغزة هيّا نركب الكلمتين معا هيدونا إيه "قّطْرَزة " هطرزة" يلا زي بعضو العشا عندنا "فول وطعمية "أو رز وحصار " أو صفعة الفرن وتطبيع ومصر للبيع مش بعتلكو تيران وصنافير
مازن
الثلاثاء، 06-03-2018 12:58 م
يعني الانفتاح في قاموس ابن سلمان هو الرقص والغناء لا شيء آخر. سلملي على بتوع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تحولت الى هيئة الترفيه او هيئة متعهد حفلات!!