سياسة عربية

عمرو أديب يكشف "حقيقة جاكيت" السيسي المثير للجدل (شاهد)

نشطاء قالوا إن سعر الجاكيت 700 دولار- ا ف ب
نشطاء قالوا إن سعر الجاكيت 700 دولار- ا ف ب

قال الإعلامي المصري عمرو أديب إن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الجاكيت، الذي يرتديه الرئيس عبدالفتاح السيسي وعلامته التجارية، تمت فبركتها عبر برنامج "فوتشوب".


وأضاف خلال برنامجه "كل يوم" الذي يقدمه على قناة "أون تي في"، أن الناشط الذي نشر صورة السيسي ويظهر فيها مرتديا جاكيتا باهظ التكاليف، قد فبرك الصورة وأضاف إليها العلامة التجارية التي تشير إلى أن الجاكيت كان معروضا في موقع أمازون الشهير للتسوق الإلكتروني، وأن سعره 700 دولار.

وكان نشطاء على مواقع التواصل انتقدوا "إسراف السيسي"، وقال بعضهم إن الجاكيت الذي يرتديه  باهظ التكلفة، ومعروض للبيع على الموقع الإلكتروني.

 

من الجيل الرابع للخامس


شقيقه عماد أديب أيضا انتقد تعليقات النشطاء ووصفها بأنها "حروب الجيل الخامس"، وقال: فكرة الحديث عن الرئيس والجاكيت والعجلة، العالم يتجه من حروب الجيل للرابع إلى الجيل الخامس".


وأضاف في لقاء مع شقيقه عمرو بذات الحلقة ببرنامج "كل يوم": " مواصفات الجيل الخامس هو أن الجيوش النظامية بيتم ضرب قيمة قوتها الأساسية بتحويلها لمحاربة عدو افتراضي لا مكان له، وتحويل الميليشيات إلى قوة قادرة على أن تحتل أراضي وتبسط سلطة على قطعة من الأرض فتفتت فكرة الدولة الوطنية".


وتابع: "أيضا الحرب على الانترنت فيها دعايا وإشاعات وتفكيك المجتمع بحرب من الشائعات والتشكيك بتفكيك التماسك السياسي فيه بالتركيز على الرئيس والجيش والقيادات العليا للقوات المسلحة في محاولة لإضعافهم وتشويه صورتهم".


 

احنا في مرحلة حروب الجيل الخامس .. والدليل جاكيت السيسيpic.twitter.com/W39YiMNAhJ

 

 


النشطاء للسيسي: ضحي عشان مصر


وكان "الجاكيت" (المعطف) قد أثار تعليقات ساخرة واسعة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، حيث دعا بعضهم السيسي للتضحية ببعض من ملابسه ذات الماركات العالمية لصالح الشعب. بحسب النشطاء.

 

بص بقى حضرتك بلحة الفيلسوف لابس جاكيت ب700دولار تقريبا يعنى بالمصرى حوالى 12ألف جنيه ، وبعدين يقولنا هتاكلوا مصر !، ويرجع يقول إحنا فقرا اوى ويقول لازم نستحمل علشان البلد طب ماتضحى سيادتك بكام جاكيت وكام ساعة أوميجا وكام عجلة من بتوعك ، يمكن أزمة مصر تتحل!
#السيسىبيدمرمصر pic.twitter.com/00xihrQ0Md

 



 

بعد ماكانت تلاجته مافهاش غير مية
بس لمدة عشر سنين السيسي لبس جاكيت
ب700 $ يابلاش بس لازم المصريين يستحملوا#السيسيعميللاسرائيل #السيسي_خربها pic.twitter.com/1W0zrBMkTP

 

 

 

بعد ماكانت تلاجته مافهاش غير مية
بس لمدة عشر سنين السيسي لبس جاكيت
ب700 $ يابلاش بس لازم المصريين يستحملوا#السيسيعميللاسرائيل #السيسي_خربها pic.twitter.com/1W0zrBMkTP

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
خيرالدين مزاهدية
الأحد، 25-02-2018 11:06 م
السيسي عميل والمصريون هم الذين ذبحوا انفسهم بالسير في ركب الانقلاب ومخططاته
بنت البلدو
الأحد، 25-02-2018 05:51 م
المطبلين والمزمرين تركوا كل مشاكل مصر وشغلهم الشاغل جاكيت الرئيس نسوا قصه الغاز المسروق واالجزر المباعه والحدود المستباحه والقتلى من الشرطه والجيش وتعاسه الشعب المغلوب على امره وارهاب الدواله والعماله مع اسراىيل وخيانه البلد وتدهور الحياه المعيشيه والفقر والبطاله ولم يبقى الا الريس وجكتته صحافه فاشله ورئيس تافه ولك الله يا مصر العروبه
قاسم - اربد
الأحد، 25-02-2018 03:33 م
لا تظلموا هذا الرجل فقدتقشف يما فيه الكثير حتى من بداية الانقلاب صرح للعامة ان الثلاجة الموجودة في بيته لا يوجد فيها الا الماء وعلى الشعب المصري ان يتعاطف معه ليثبت انه لا يحب البهورة في الطعام اما عن الجول الذي احرزه في اسرائيل فهو موضوع اخر لقد رهن مصر للكيان الصهيوني بالتعاون مع الغرب اللعين وبعض العرب المجرمين .
من سدني
الأحد، 25-02-2018 02:12 م
الحقيقه الجاكيت حلو وجميل ولكن الحشوه وسخه