سياسة عربية

الطفيلي يهاجم السيسي والسعودية ويتحدث عن الغوطة (شاهد)

الطفيلي: كل المال الخليجي لدمار الأمة- يوتيوب
الطفيلي: كل المال الخليجي لدمار الأمة- يوتيوب

هاجم الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني، صبحي الطفيلي، الرئيس المصري بعد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، والحكومة السعودية.

 

وقال الطفيلي في خطبة الجمعة، بلغة استنكارية، إن السيسي حقق إنجازا عظيما لمصر والأمة بتوقيعه اتفاقية استيراد غاز من إسرائيل بقيمة 15 مليار دولار.

 

وأوضح أن تصريح السيسي "جبنا جول جامد جدا"، جاء رغم أن مصر تشتري الغاز من إسرائيل بنحو ثمانية أضعاف مما كانت تبيعه في السابق.

 

وأضاف أن "الجول" الذي يقصده السيسي دخل في "المصريين والفلسطينيين، وأمة محمد"، وليس في الإسرائيليين.

 

كما شن الطفيلي هجوما لاذعا على السعودية، قائلا إنها في الوقت الذي تفرض فيه ضرائب، ورسوما على الحجاج، تقوم بمنح الأموال لـ"العاهرات"، و"استيراد الراقصين والراقصات والمغنيين والمغنيات".

 

وقال إن "هذا هو منطق من يضحي بفلسطين، والقدس، ويحرق اليمن وسوريا وغيرها، خدمة للأعداء".

 

وبحسب الطفيلي، فإن "كل المال الخليجي لدمار الأمة"، مضيفا أن "الحكام أعداء لشعوبهم وسبب دمار بلدانهم".

 

وحول ما يجري في الغوطة الشرقية بدمشق، من قصف عنيف من قبل الطيران السوري، قال الطفيلي إن "قتل الأطفال والنساء، والدمار في الغوطة، يشعرنا بأن الغوطة هي واشنطن، وتل أبيب، ولندن".

 

وتابع بأن من يزعم أنه من "حماة الأمة"، هو من "يذبح الأمة في كل مكان".

 

وقال: "هنا في لبنان نخدع باسم المقاومة" في إشارة إلى حزب الله.

 

وبحسب الطفيلي، فإن "إسرائيل وأمريكا تمنع أن يكون هناك شيعة غير موالين لإيران"، قائلا إن الاستفادة من ذلك تكمن على سبيل المثال في إرسال الشبان للقتل في سوريا.

 

التعليقات (4)
ابومعاوية
السبت، 24-02-2018 01:03 م
كلام غيور كلام جميل كلام رجل تركته السنون
رأي حر
السبت، 24-02-2018 10:35 ص
قصة بعنوان « من هو القائد الخالد » إجتمع اعضاء الجسم لإختيار من هو القائد الخالد . قال القلب : انا احق بالقيادة لانني اضخ الدم لكم جميعا. قالت المعدة : بل أنا الاحق بالقيادة لانني أهضم الطعام وأقدم لكم كل ما هو مفيد . قالت الساقان : لا لا انا الأحق بالقيادة لأنني أنقلكم من مكان لآخر . قالت العينان : بل أنا القائد لأنني أرى كل شئ . ... وأخيرا"جاء الخراء وقال بل انا الأفضل والأجدر بأن أكون القائد??صمت الجميع وضحكوا ?? مستهزئين به. فغضب الخراء ??وقرر ان يعتزل الإجتماع ويضرب عن العمل لمدة اسبوع : بعد يوم من الإضراب صار القلب ينبض بسرعة ، والمعدة أصابها الالم ، والساقان أصبحتان ترتعشان ولم تستطيعا المشي ، أما العينان أصابهما غشاوة وتوقف سائر أعضاء الجسم وفي النهاية إستآء الجميع وصاحوا بصوت واحد???? قبلنا بك أيها الخراء قائدا" للجسم . ومنذ ذلك اليوم أصبح كل ( خرا ) قائدا" لهذه الأمة .................................................... قديما"كان يأتينا المندوب السامي ليحل المشاكل العالقة بيننا وبين اليهود أي في وقتنا الحالي «ديمستورا» المبعوث الأممي الخاص لدى مجلس الأمن . أما الآن لم نعد بحاجة له فقد أصبح الرئيس هو نفسه ( البندوق السامي أي المبعوص الأممي ) لدى مجلس الأمن . فقد إقتصر على اليهود فعل أشياء ومهمات كثيرة مثل : 1- ضغط خانق واعتقال 2ـ سلب إرادة الشعوب 3- قتل/ قهر / تجسس 4- نهب ثروات الوطن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شرح المفردات : المندوب السامي ـ البندوق السامي المبعوث الأممي ـ المبعوص الأممي مفهوم الربيع العربي ، إما دكتاتوريات تحت الوصاية الأمريكية أو تناطح ، فينتهي ذلك إلى (تقسيم/تهجير/شتات) إن لكل رئيس أميركي يتصدر فترة رئاسية يضاف إليه ملفات وسيناريوهات ، من أين يبتدي وأين سينتهي ومن ثم تقدم إلى عملائها من أمرآء ورؤسآء الخنا ذرائع شتى وأكاذيب مثل ... « داعش أو القاعده أو أسلحة الدمار الشامل » وجلها صناعة أمريكية بإمتياز وهي الأدوات والشماعة التي تعلق عليها مخططاتها العدوانية حيال الوطن العربي ، أما أمرآء وروؤسآء الخنا فهم على دراية بذلك ، فيزمروا ويطبلوا ويكذبون أنفسهم ويصدقوا أمريكا ثم يدفعوا لها الأموال الطائلة ليثبتوا صدق عمالتهم وليبعدوا عن أنفسم شبح الحرب ، ذلك تعبيرا" بكامل الشكر والإمتنان في أدنى درجات الذل والخنوع ، إن رؤسآء العرب وأمرآء الخنا ، هم من جعلوا أنفسهم مطية" للأمريكان « أما الشعوب » ، تتكلف بأسمى من ذلك فتدفع ثمنه القتل والإعتقال والتهجير القسري والشتات . بالنهاية يجب علينا نحن كشعوب مسلمين إستوعاب مايدور ويحاك ضدنا مثلما حصل في الشيشان والبوسنه والهرسك من إعدامات ميدانية وجرائم حرب موثقة بمؤمرات كونيه كالذي حصل في سورية وقد إتضح أن المؤآمرة الكونيه هي ضد الشعوب المسلمة لا ضد الحكومات . إن جميع الدول العربية والعالمية شاهدوا وتابعوا ما حصل وما يحصل في سورية وفلسطين والوطن العربي ، وكأنهم يتابعون فيلم سينما أكشن ، فكم كنا نتوق وبشغف قائدا"عربيا" مسلما" ينقذ هذه الأمة مما هي فيه ، قبح الله تلك الوجوه السوداء فالشيعة والوهابية سوآء . إن رؤسآء الدول العربية وأمرآء الخنا ، يتظاهرون بالكره والعدآء لإسرائيل ويختبؤن وراء أقنعتهم فيتهمون بعضهم بالعمالة لإسرائيل ؟ الجواب : إن جميع حكام العرب وأمرآء الخنا وجهان لعملة واحده . يحافظون على كراسيهم بالتودد لإسرائيل . .... للأسف واقعنا المرير
ابو العبد الحلبي
السبت، 24-02-2018 09:21 ص
حفظك الله و رعاك و حماك أيها الأستاذ صبحي الطفيلي ، فأنت و أمثالك علماء بمعنى الكلمة نتعلم منهم و يزيدون من درجة الوعي لدى الأمة . شيعة لبنان و العراق فيهم المخلصون لأمة محمد صلى الله عليه و سلم و هؤلاء قيد التهميش ، و البارزون على الساحة في البلدين هم الشيعة التابعون للفرس العنصريين المحتقرين للعرب و لو دققت النظر لوجدت أنهم في واد و دين الإسلام في واد آخر. أرجو الله أن لا يحرمنا من دروسك يا أستاذ و أتمنى أن يديم الله عليك الصحة و العافية. آمين.
الاردني
السبت، 24-02-2018 09:20 ص
رجل دين شيعي ينتصر للمسلمين السنه وعلماء السنه في سبات عميق

خبر عاجل