رياضة دولية

صلاح ضمن قائمة مصغرة لخلافة بيل في ريال مدريد

صلاح يمتلك مثل خصائص بيل الهجومية- عربي21
صلاح يمتلك مثل خصائص بيل الهجومية- عربي21

قالت الصحف الإسبانية، إن ريال مدريد يفكر في بيع اللاعب الويلزي غاريث بيل في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد ظهوره بديلا في مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.


وأضافت هذه الصحف أن رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز، اختار بيع بيل ووضع قائمة تضم ثلاثة لاعبين، سيخلف أحدهم رحيل اللاعب الويلزي.


وأكدت أن الأمر يتعلق بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كخيار أول، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي كخيار ثان، كما وضع النادي الملكي اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يتألق هذا الموسم مع ليفربول كخيار ثالث في هذه اللائحة.

 

وذكرت أن التعاقد مع نيمار يمر بصعوبات بالغة، لأن الفريق الملكي سيضطر لدفع مبلغ 222 مليون يورو، الذي دفعه سان جيرمان للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، إضافة إلى أن نيمار سيحصل على راتب سنوي أعلى بكثير مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو.

أما هازارد نجم تشيلسي، فيحلم كما عبر في أكثر من مرة باللعب للفريق الملكي والتدرب مع زيدان، كما أنه لن يكلف النادي الإسباني كثيرا كما هو الحال بالنسبة لنيمار.


الخيار الثالث محمد صلاح، يقدم أداء رائعا مع فريقه ليفربول رغم أنه يخوض أول مواسمه مع الفريق، وهذا ما يجعله مطروحا في خيارات ريال مدريد، إضافة إلى أنه يمتلك مثل خصائص بيل الهجومية.

التعليقات (0)