رياضة دولية

الريال "ينتقم" من ليغانيس ويقفز للمركز الثالث (فيديو)

نجح ليغانيس مبكرا في ضرب شباك ريال مدريد بهدف في الدقيقة 6- أرشيفية
نجح ليغانيس مبكرا في ضرب شباك ريال مدريد بهدف في الدقيقة 6- أرشيفية

قفز ريال مدريد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم عقب فوزه، مساء الأربعاء، على مضيفه ليغانيس في المباراة المؤجلة بينهما منذ الجولة السادسة عشر من الدوري،  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.


ونجح نادي ليغانيس الإسباني مبكراً في ضرب شباك ضيفه ريال مدريد بهدف في الدقيقة السادسة وذلك عن طريق اللاعب بوسيتنزا.

 

وضغط ريال مدريد بشدة بعد استقباله الهدف من أجل  معادلة النتيجة بعد تمريرة من ماتيو كوفاسيتش التي مررها للبرازيلي كاسيميرو بالكعب، ليسجل لوكاس فاسكيز هدف التعادل بالدقيقة 11، والأول له مع الفريق خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" منذ ابريل 2017.

 

وأضاف البرازيلي كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد الهدف الثاني لفريقه في مرمى مضيفهم ليغانس في الدقيقة 29 بعد تمريرة من لوكاس فازكيز للدولي البرازيلي الذي سدد بقوة محرزاً هدف التقدم للميرنغي.

 

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم جونزاليس ركلة جزاء لفريق ريال مدريد بالدقيقة 89 بعد عرقلة مدافع ليجانيس للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، سجلها القائد سيرجيو راموس، لينتهي اللقاء بتفوق الريال بثلاثة أهداف مقابل واحد.


ورفع ريال مدريد رصيده لـ نقطة48 ليخطف بذلك المركز الثالث بفارق نقطتين عن فالنسيا بينما تجمد رصيد ليجانيس في 29 نقطة بالمركز الـ13.


جذير بالذكر أن فريق ليغانيس أسقط ريال مدريد من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في يناير الماضي، قبل أن ينجح الفريق الملكي اليوم، من الانتقام منه بثلاثية في مسابقة الدوري.

 

 

                  

    

                     

التعليقات (0)