رياضة دولية

الريال يهزم بيتيس بخماسية.. وأخطاء دفاعية تقلق زيدان (شاهد)

رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الرابع- تويتر
رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الرابع- تويتر

نجح نادي ريال مدريد لكرة القدم من تحقيق الثلاث نقاط بميدان مضيفه ريال بيتيس، بعد الفوز عليه 5 - 3 الأحد، في مواجهة صعبة جمعت بينهما برسم المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


ورغم تحقيقه للفوز عانى فريق ريال مدريد من أخطاء دفاعية فادحة، لا شك أنها ستشكل مصدر قلق بالنسبة للمدرب الفرنسي زيد الدين زيدان قبل مواجهة باريس سان جيرمان في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في السادس من آذار/مارس المقبل.


وافتتح ريال مدريد التهديف أمام ريال بيتيس منذ الدقيقة 11، عبر اللاعب أسينسيو، لكن اللاعب الجزائري عيسى مندي عدل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، قبل أن يضيف لاعب الريال ناتشو هدف التفوق لبيتيس بالخطأ في مرمى فريق.


في الشوط الثاني دخل الريال بأسلوب هجومي مغاير وتمكن من تعديل النتيجة عبر سيرجيو راموس في الدقيقة 50، ثم عاد أسينسو ليسجل هدفه الثاني في اللقاء، ليعيد التفوق للفريق الملكي، الذي استمر في هجماته على مرمى بيتيس، ليتمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو من إضافة هدف رابع في الدقيقة 65.


وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، تمكن ريال بيتيس من تقليص النتيجة بهدف ثالث له في اللقاء عبر اللاعب سيرجيو ليون في الدقيقة 85، لكن الريال عاد ليضيف ليختتم المباراة بهدف خامس له من توقيع الفرنسي كريم بنزيمة قبل صافرة حكم اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن فالنسيا الثالث مع وجود مباراة ناقصة للملكي.

 



التعليقات (0)

خبر عاجل