رياضة دولية

من الفريق الذي يفضل صلاح اللعب له.. برشلونة أم ريال مدريد؟

يفضل الفرعون المصري اللعب أيضا إلى جوار صديقه السابق في ليفربول كوتينيو- فيسبوك
يفضل الفرعون المصري اللعب أيضا إلى جوار صديقه السابق في ليفربول كوتينيو- فيسبوك

قالت تقارير صحفية بريطانية إن الدولي المصري، محمد  صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لو أتيحت له الفرصة الاختيار بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين فإنه سيختار بدون تردد اللعب للفريق الكاتالوني.

ووفق ما نشرته صحيفة " دايلي ستار" البريطانية"، فإن صلاح يرغب في اللعب إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب الكامب نو.

ويفضل الفرعون المصري اللعب أيضا إلى جوار صديقه السابق في ليفربول فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويأتي هذا في وقت تحدثت فيه الكثير من التقارير عن أن ريال مدريد يسعى لضم صلاح إلى صفوفه الصيف القادم.

ويشكل تفضيل نجم ليفربول اللعب للغريم التقليدي لريال مدريد، بمثابة صدمة جديدة لرئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الذي وضع اللاعب من بين أهدافه في الانتقالات المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية، في الأسابيع الأخيرة، أن رحيل صلاح عن صفوف ليفربول مسألة وقت، وأن اللاعب سينتقل في الصيف القادم إلى ريال مدريد أو برشلونة.

يذكر، أن محمد صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي قادما من روما الإيطالي مقابل 50 مليون يورو، تمكن من تسجيل 27 هدفا منذ انطلاق الموسم منها 21 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز و5 في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات (1)
علي العلي
الأحد، 11-02-2018 12:05 ص
نتمنى ايها اللاعب الكبير ان تبقى في ليفربول لعامين اوثلاثه لكي تًثبت أقدامك وثقتك هناك وتكتسب ثقة بنفسك أكثر. الغنتقال الأن محفوفة بمخاطرمُرتفعة. النجومية المفاجئة تحتاج الى وقت وإثبات. الله يوفقك يا ابو مكة. ت1كرنا بالأخ ابو تريكة. فردان تحتاجكما الامتين العربية والإسلامية. لأخلاقكما وتربيتكما. رخم الله والديكما أحياء أو اموات.