رياضة دولية

محرز يواصل "تمرده" من أجل الضغط على إدارة ليستر سيتي

يحاول مسؤولو ليستر التدخل من أجل إقناع محرز بالعودة إلى التدريبات-فيسبوك
يحاول مسؤولو ليستر التدخل من أجل إقناع محرز بالعودة إلى التدريبات-فيسبوك

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الدولي الجزائري ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، سيغيب عن صفوف فريقه للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

وقالت الصحيفة، إن المدرب الفرنسي كلود بويل، استبعد محرز عن التشكيلة التي ستواجه نادي مانشستر سيتي، السبت المقبل، لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

 

وأكد المصدر ذاته أن محرز لم يحضر تدريب فريقه الأخير، ومن المرجح أن يستمر في الغياب حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

وغاب محرز عن تدريبات ناديه منذ اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية (الأربعاء 31 كانون الثاني/يناير)، تعبيرا عن عدم رضاه لرفض ليستر عرض مانشستر، كما لم يشارك في مباراتين لفريقه في الدوري الإنجليزي منذ تلك الفترة.

 

اقرأ أيضاهل ينتقل محرز إلى مانشستر قبل ساعات من إغلاق الميركاتو ؟


ويحاول مسؤولو ليستر التدخل من أجل إقناع محرز بالعودة إلى التدريبات، لكنه مصر على الضغط على النادي للسماح له بالرحيل إلى مانشستر سيتي.

 

اقرأ أيضامدرب ليستر يرد على "تمرد" رياض محرز

 

وكان مانشستر سيتي مستعدا لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، حيث دفع ما يصل إلى 50 مليون جنيه استرليني (71 مليون دولار)، إضافة إلى لاعب إضافي، غير أن ليستر كان يطلب سعرا أعلى حدد في 90 مليون جنيه.

ويعتبر اللاعب العربي رياض محرز من بين أعمدة الفريق الإنجليزي التي قادته إلى تحقيق أول لقب له في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016، غير أن اللاعب أبدى مؤخرا رغبة شديدة في مغادرة قلعة ليستر.

يشار إلى أن محرز انضم عام 2014 إلى صفوف ليستر قادما من نادي لوهافر الفرنسي مقابل 350 ألف جنيه استرليني.

التعليقات (0)