سياسة عربية

مقتل مستوطن بعملية طعن بالضفة وانسحاب المنفذ (شاهد)

صحيفة معاريف أشارت إلى أن منفذ عملية الطعن انسحب من المكان- هآرتس
صحيفة معاريف أشارت إلى أن منفذ عملية الطعن انسحب من المكان- هآرتس

قتل مستوطن اليوم الإثنين بعملية طعن قرب مستوطنة "أريئيل" في سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

 

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن مستوطنا يبلغ من العمر (40 عاما) أصيب بجراح خطيرة جدا بعد طعنه في الجزء العلوي من جسده بشارع القدس في منطقة سلفيت، مشيرة إلى أن الطواقم الطبية الإسرائيلية حاولت إنقاذ حياته، لكنه توفي لخطورة حالته .

 

وأوردته الصحيفة في خبر ترجمته "عربي21"، أن قوات من الجيش الإسرائيلي وصلت إلى مكان عملية الطعن، وبدأت بالبحث عن منفذ العملية الذي انسحب من المكان.

 

كما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن منفذ العملية وصل بسيارته إلى مفترق طرق بالقرب من مستوطنة "أريئيل"، وطعن المستوطن ومن ثم انسحب إلى قرية "كيفل حارس".

 

وأشارت الصحفية في خبر ترجمته "عربي21"، إلى أنه عثر على حقيبة يعتقد أنها كانت بحوزة منفذ العملية ، إلى جانب عدد من الملابس، منوهة إلى أن الجيش الإسرائيلي بدأ عملية تمشيط واقتحم قرية "كيفل حارس" بحثا عن المنفذ.

 

ونقلت الصحيفة عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قوله إن "الجيش وأجهزة الأمن الإسرائيلية ستواصل سعيها للوصول إلى المنفذ".

 

يشار إلى أن هذه العملية هي الثانية من نوعها التي يقتل فيها إسرائيلي ، حيث وقعت الأولى الشهر الماضي إثر عملية إطلاق نار قتل على إثرها حاخام إسرائيلي في بؤرة استيطانية قرب مدينة نابلس.

 

pic.twitter.com/sYHBy3b1cf

 

pic.twitter.com/hmA2m3IFIg





 

التعليقات (1)
جمال الجمال
الإثنين، 05-02-2018 08:37 م
تسلم الأيادي