سياسة عربية

مفاجأة.. سيارة سعودية تجوب شوارع "تل أبيب" (صور)

تويتر
تويتر

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما قالوا إنها صور لسيارة سعودية تسير في أحد الشوارع الرئيسية لتل أبيب، داخل الأراضي المحتلة عام 48.


وقال نشطاء إن السيارة وهي من نوع "تويوتا" تتبع لشركة سعودية تعمل في التجارة والمقاولات، وشوهدت أثناء سيرها في أحد شوارع تل أبيب.

وعلق مراسل الشؤون السياسية بهيئة البث الإسرائيلية، شمعون أران، على حسابه بموقع تويتر بقوله: "التطبيع على الأبواب"، وأوضح أن السيارة تابعة لشركة "حسن عبدالكريم القحطاني" السعودية للتجارة والمقاولات.

يذكر أن التلميحات الصادرة عن كبار المسؤولين الإسرائيليين تتحدث عن وجود علاقة ناشئة مع المملكة العربية السعودية، ومع ذلك، فإن مستوى هذه العلاقات ما زال سريا على المستوى الرسمي.

ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة الخبر من مصدر مستقل.

 

??????!!
?????- ??????.
??? ????? ?? ???? ?????? ???????
"Hassan Abd el-Kareem El-Qahtany"
???? ???? ???' ???? ???-????.. https://t.co/vYcnox8vC4

 





التعليقات (2)
محمد علي
السبت، 27-01-2018 08:05 م
اشغلتم البشر و الامة الاسلاميه بامور تافهه لا قيمتها لها مثلكم تماما ،،، الخليج و شعوب الجزيرة التي اصبحت العبريه اصبحو شعب ك الكلاب التي تتبع من يطعمها ،،، لا قيمة لا ضمير لا عزة نفس ،،، هذا كله ما يسمى ب دول و ممالك لاقيمة لها عمرها لا يتجاوز الخمسون عاما اصبحت اضحوكة البشر ،،، يمشو في شوارع العواصم العالم تضحك عليهم الشعوب ،،، اسنولو على اموال و ثروات المسلمين و استخدموها لارضاء الغرب و حمايه رؤساء عصاباتهم و تدمير دول الامة الاسلاميه ،،، كل هذا سيزول و سنسترجع ثرواتنا و مقدساتنا و نطردكم شر طرده ايها الخونة الاذلاء
Awadko
السبت، 27-01-2018 03:56 م
ايش السخافات هذا يعني هل يعقل كلام مثل هذا يااخي انت اغبى انسان في الوجود لوكان صحيح بوجود تطبيع مع تل ابيب وبسر على قولك يااخذ سيارة وبلوحات سعوديه هذا قمت الهبل من صاحب الخبر