سياسة عربية

إعلامي مصري: لهذا يرعبني ترشح عنان لرئاسة الجمهورية (فيديو)

تامر أمين يطالب عنان بالإجابة عن خمسة أسئلة فور تقديمه أوراق ترشحه لرئاسة مصر- أرشيفية
تامر أمين يطالب عنان بالإجابة عن خمسة أسئلة فور تقديمه أوراق ترشحه لرئاسة مصر- أرشيفية

طالب الإعلامي المصري الموالي لرئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي، تامر أمين، المرشح الرئاسي المحتمل، سامي عنان، بالإجابة عن خمسة أسئلة، فور قبول أوراقه ترشحه لرئاسة الجمهورية.


وقال أمين عبر برنامجه الذي يقدمه على فضائية "الحياة" موجها حديثه إلى عنان: "جاوبني على الأسئلة دي الأول، قبل ما نتناقش في برنامجك الانتخابي".


واعتبر أمين أن أكثر ما يرعبه في ترشح عنان هو تحالفه وتصالحه مع جماعة الإخوان المسلمين، قائلا: "أنا هبقى ضد الفريق سامي عنان لما ميجاوبش على هذه الأسئلة أو هبقى ضده لو جاوب على الأسئلة دي بإجابات تخيفني وترعبني.. إنه يقولي مثلا هعمل مصالحة مع الإخوان أو هخرجهم من السجن هرجعهم الحياة.. هنا هقوله (ستوب)".


وتابع: "فلتذهب السياسة للجحيم لكن الدم والروح والعرض والشرف والكرامة مفيهمش صفقات والشعب المصري عمره ما عمل صفقة أو توازنات على عرضه وشرفه وعمره ما باع دمه ودم عياله وأعتقد إنه مش هيسمح لحد إنه يجي يعمل كدة مهما كان".


وأضاف: "أنا أطالب الفريق سامي عنان الآن وليس غدا.. ومش لما يبقى رئيس جمهورية والفاس تقع في الراس.. دة لو بقى يعني.. وهو بيقدم أوراق ترشحه يطلع من الهيئة الوطنية للانتخابات ويعمل مؤتمر صحفي يجيب على الأسئلة الخمسة اللي سألتهم : 1. إيه (حكم العسكر) اللي بيتكلم عنه دراعك اليمين.. وهل أنت عسكر ولا مش عسكر؟.. 2. هتعمل ايه مع الإخوان؟.. 3. هتعمل ايه مع القيادات اللي في السجن؟ .. 4. هتعمل ايه مع قطر؟ .. 5. هل الإخوان كتلة انتخابية في تصويتك ولا لا؟".

 

 

التعليقات (0)